أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

ديانا كرزون لا تخافوا الاردن بخير

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
ديانا كرزون لعيونك يا اردن احنا معك
وجهت سوبر ستار العرب الفنانة ديانا كرزون مجموعة من النصائح التوعوية لمحاربة فيروس كورونا الجديد وقالت في الفيديو لعيونك يا اردن احنا معك ، كما أكدت ان الوعي هو السلاح الذي سنحمي به بلدنا مؤكده على كافة الرسائل التوعوية بالالتزام في منازلنا وعدم الخروج منها منعا لانتشار المرض كما ختمت بالشكر لهذا الوعي الذي يتمتع به ابناء الشعب الأردني ولكافة المبادرات كما خصت سوبر ستار العرب الحكومة الأردنية بالشكر على ما تقوم به من إجراءات للحفاظ على ابناء الشعب الأردني الأصيل كما تقدمت الفنانة كرزون بالشكر لكافة أفراد جيشنا العربي والأجهزة الأمنية التي تواصل عملها الليل بالنهار للحفاظ على سلامة وطننا وشعبه من هذا المرض لتختتم رسالتها لا تخافوا الأردن بخير بعون الله وجهود ملكنا عبدالله .
كما ظهرت في فيديو أخر وهي تحاول ان تحبس دموعها تتوسل فيه إلى أخوتها وأخواتها من ابناء الشعب الأردني بضرورة الالتزام في منازلهم وعدم الخروج حتى تتمكن كافة الكوادر الطبية من العمل والقضاء على فيروس كورونا والحد من انتشاره في مملكتنا الحبيبة .