أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

هند البحرينية تصاب بفيروس كورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

ذكرت مصادر إعلامية عديدة مساء الأربعاء إصابة الفنانة البحرينية هند بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء الفحوصات الخاصة لتشير النتيجة بأنها إيجابية رغم عدم ظهور الأعراض عليها، وبذلك تصبح أول فنانة عربية تصاب بالمرض.

 

ووجهت الفنانة الشكر والتقدير من داخل الحجر الصحي بأحد المستشفيات في البحرين لكل من حاول الإطمئنان عليها، وقالت:"أشكر لكل الناس اللي قالتلي ألف حمد لله على السلامة قبل أي شيء، وأنا ما في شيء، حتى ما أعطوني أدوية، لأنه لا يوجد الأعراض مثل سخونة أو غيره، أنا بخير".

وخضعت الفنانة البالغة من العمر 41 عامًا للفحص بعد عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية التي يتفشى فيها المرض واتخذت سلطاتها إجراءات صحية عديدة لمكافحته.

واللافت في الأمر أن الفنانة قامت بإغلاق حسابها عبر تطبيق إنستغرام، رغم أنه كان متاحًا خلال الساعات القليلة الماضية.

وتلقت هند رسائل عديدة من زملائها في الوسط الفني للاطمئنان عليها، كان من بينها المغنية اللبنانية سارة الهاني التي قالت لها:" شقيقتي وصديقتي ودميتي أنا أكيدة من أنك ستواجهين هذا الفيروس وستقضين عليه قريبًا.. سلامة قلبك".

كما ساندت الفنانة الإماراتية أحلام زميلتها ووجهت لها رسالة قائلة:"حبيبتي واختي وصديقتي هند البحرينيه سلامتچ قدامچ اختي وبتطلعين بالسلامه باذن واحد احد وكلنا نحببببچ وانتي قويه وشدي حيلچ بتطلعين لوليدچ وحبايبچ وجمهورچ الكبير نحببببچ وانتي باذن الله اقوى من #كورونا استودعتك الرحمن واسفه لاني تو اعرف هالخبر".