تجديد مذكرة التفاهم حول استقدام العمالة البنغالية وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل أمنية تعقد دورة تدريبية في القرصنة الأخلاقية لطلبة جامعة الحسين التقنية ضمن أكاديمية أمنية للأمن السيبراني المنظمة العربية للإدارات الانتخابية تعقد اجتماعها السادس في عمّان رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة أمسية إعلامية تبحث اهمية دور الإعلام للترويج للسياحة البينية الخليجية مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل بمناسبة عيد الاستقلال الـــ (78) توقيع اتفاقية بين مؤسسة الحسين للسرطان وشركة البترول الوطنية لإتاحة تأمين رعاية الصين تعلن عن 19 مهنة جديدة مندوبا عن الملك... الهناندة يفتتح منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي الصمادي: المنتدى الأردني الأوروبي فرصة لتعزيز المبادلات التجارية والاستثمارية الهند: مصرع 27 شخصا بينهم أطفال بحريق منتزه ترفيهي الجامعة الأردنية تبحث التعاون مع مستشفى سان رافاييلي الايطالي مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى "البلقاء التطبيقية" تعرض خبراتها في المنتدى السنوي لشركة هواوي العبداللات: الأردن يمتلك مسيرة حافلة في تعزيز حقوق الإنسان بدعم جلالة الملك بيت التصدير يعزز الحضور الأردني في المعارض التجارية الإقليمية والدولية الرقاد :- الاستقلال دعوة للعمل وحماية الثوابت وتعظيم الإنجاز حوار في "حمدي منكو" حول البحث العلمي والابتكار
رياضة

"إلغاء الموسم الكروي".. 5 فائزين و5 خاسرين

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

لا يزال مصير البطولات الكبرى في عالم كرة القدم مجهولا حتى هذه اللحظة، بسبب قرار تعليق جميع المسابقات حتى إشعار آخر بعد تفشي فيروس كورونا، لكن ما هي الفرق التي ستستفيد بالشكل الأكبر لو تقرر إلغاء الموسم بشكل رسمي؟

وفيما يلي نرصد أبرز الرابحين والخاسرين من إلغاء الموسم.. إذا ما تم إعلان الإلغاء:

الرابحون

نوريتش سيتي

فريق الكناري كان المرشح الأبرز للهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يقبع بالمركز الأخير بفارق 6 نقاط عن مراكز البقاء. إلغاء الدوري سيعني فرصة جديدة لنوريتش للعب مع الكبار، وتصحيح أخطاء الموسم الكارثي.

إنتر ميلانو

بعد بداية "نارية" لإنتر ميلانو الإيطالي، تدهور حاله كثيرا، وابتعد عن سباق الدوري الإيطالي بخسارة أمام يوفنتوس، في آخر يوم كروي في إيطاليا، وقبلها الخروج المفاجئ من دوري أبطال أوروبا.

إلغاء الموسم سيساعد الإنتر على إعادة ترتيب الأوراق، وعدم الاعتراف بالسقوط ضحية لغريمه التاريخي يوفنتوس.

فيردر بريمن

النادي الألماني العريق يبدو في منحدر زلق للدرجة الثانية، حيث يقبع في المركز قبل الأخير في البوندسليغا، من دون أي انتصار بالدوري منذ يناير.

النادي الأخضر لم يذق طعم "دوري المظاليم" سوى مرة واحدة في تاريخه العريق، في موسم 1980-1981، وحذف نتائج الموسم ستعني تجنب "الفاجعة".

توتنهام هوتسبر

بعد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، هوى توتنهام الإنجليزي للقاع بسرعة صاروخية تحت قيادة جوزيه مورينيو.

إلغاء الموسم سيعني بداية جديدة لتوتنهام، ستساعد المدرب البرتغالي على ترتيب الأوراق.

إسبانيول

استكمال الموسم قد يعني هبوط إسبانيول للدرجة الثانية، للمرة الأولى منذ 26 عاما، ليذهب معه ديربي مدينة برشلونة بينه وبين بطل إسبانيا، وكبير المدينة.

إسبانيول يحتل المركز الأخير في الليغا، بفارق 6 نقاط عن مراكز البقاء.