أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

تأجيل مهرجان عمّان السينمائي الدولي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أعلنت إدارة مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم، تأجيل المهرجان إلى نهاية شهر آب المقبل.
وقالت إدارة المهرجان في بيان صدر اليوم الاثنين، إنه في ظل الوضع العالمي نتيجة تفشي فيروس كورونا والقيود التي تلت ذلك على الحركة والتجمعات. وأشار البيان، إلى إعادة جدولة مبدئية للمهرجان ليقام في الفترة من 20 إلى 25 آب المقبل، على أمل أن يتم حل أزمة الصحة العالمية قبل ذلك الوقت. وأضاف، أنه تم اتخاذ هذا القرار إثر القيود الصارمة المفروضة على السفر والتجمع، تماشياً مع متطلبات الصحة العامة.
وقالت سمو الأميرة ريم علي، رئيسة المهرجان في البيان؛ "نحن ملتزمون برؤية وقيم المهرجان ونعمل باستمرار على التأكد من أن المهرجان حين يحدث، سَيتمكن من تحقيق تطلعات صانعي الأفلام نظراً لخطورة الوضع وعدم استقراره، ولا يسعنا إلا أن نتحلى بالمسؤولية فيما يتعلق بالسلامة العامة".
وأعربت سموها عن تقديرها لتفهم الشركاء في هذا المهرجان والذين التزموا بمواصلة دعمهم له.
ولفت البيان إلى انه للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.aiff.jo أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@aiff.jo أو الاتصال على رقم الهاتف (00962792222011).
--(بترا)