احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
رياضة

فنادق رونالدو للمساعدة في مكافحة الوباء

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد - وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، عن قرار مفاجئ من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، من أجل مكافحة وباء كورونا. وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رونالدو قرر تحويل فنادقه التي يمتلكها في البرتغال، إلى مستشفيات للمساعدة في مكافحة الوباء. وأضافت الصحيفة: "ستصبح فنادق رونالدو، مستشفيات للاستخدام المجاني، وسيدفع نجم البيانكونيري رواتب الأطباء والعاملين". وكان رونالدو قد امتثل لقرار الأطباء بالحجر الصحي في ماديرا بعدما ثبت إصابة زميله في صفوف السيدة العجوز دانييلي روجاني بوباء كورونا. ووجه صاروخ ماديرا رسالة مؤخرًا لجماهيره وعشاقه حول العالم قال فيها: "يجب أن نستمع للسلطات، وحماية حياتنا فوق أي اهتمامات أخرى".

من جهة اخرى ركزت الصحف الإيطالية الصادرة السبت، الضوء على توقف الرياضة في الدوريات الخمس الكبرى، بسبب انتشار فيروس كورونا، بجانب نصيحة كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، لتجنب العدوى. وعنونت صحيفة"لاجازيتا ديللو سبورت": "الرياضة تتوقف، تحيا الرياضة.. إيطاليا تلعب مباراة حياتنا". فيما حملت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" عنوان: "سنتجاوز الأمر". وأضافت: "العالم دون رياضة لا يفقد الأمل.. في أوروبا ألغوا مسابقات الكأس وتوقفت الدوريات الخمس الكبرى.. وتأجلت مباريات إيطاليا مع إنجلترا وألمانيا.. وفي الكالتشيو، الأندية متحدة وختام الموسم قد يكون في يوليو/تموز". وختمت: "فيروس كورونا: فحوصات إيجابية لفالهوفيتش و4 من لاعبي سامبدوريا، وديبالا ينفي الشائعات". أما صحيفة "توتو سبورت" فركزت على مناشدة كريستيانو للجماهير، وعنونت: "رونالدو: لا تخرج!". وأضافت: "مناشدة من كريستيانو: أتحدث إليكم كلاعب، ولكن أيضًا كأب وإنسان، حماية الحياة يجب أن تسود فوق كل لمصالح".