أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

بخاتم خطوبة يفوق 200 ألف دولار... ارتباط ياسمين صبري برجل أعمال مصري شهير... صور

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

كشفت تقارير مصرية محلية، اليوم الجمعة، عن خطوبة الممثلة ياسمين صبري، على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صاحب شركة "المصريين" للصلب.

وأكد أبو هشيمة صحة ارتباطه رسميا بياسمين صبري، وقال إن هذا الارتباط جرى على المستوى العائلي، بحسبصحيفة"اليوم السابع" المصرية.

وأضاف أن تفاصيل وموعد عقد القران سيتم الإعلان قريبا عنه.

وكان اسمياسمين صبريوأحمد أبو هشيمة من بين أكثر الموضوعات المتداولة على موقع "تويتر" في مصر، أمس الخميس، بعد انتشار صورا لخاتم خطوبتها، التي شاركها من حساب منسوب إلى أحمد أبو هشيمة عبر موقع "إنستغرام".

وكتب أبو هشيمة مع صورة وهو يمسك بيد ياسمين صبري: "حبي".

وبحسببوابةصحيفة "أخبار اليوم" المصرية، فإن خاتم خطوبة ياسمين صبري من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصا لها، أما قيمته فتفوق الـ200 ألف دولار.

يشار إلى أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من 2009 إلى 2012.

بينما كانت ياسمين صبري متزوجة من شخص من خارج الوسط الفني، وأعلنت انفصالها عنه في 2017، بعد زواج دام 5 سنوات.