أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
فن

نصيحة هيفاء وهبي للوقاية من "كورونا"... تختار هذه الطريقة لتحدي الفيروس الخطير

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

عرضت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، اليوم السبت، نصيحتها لمعجبيها وجمهورها، للوقاية من أعراض فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

وغردتهيفاء وهبيعبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "ما تسلّم، ما تبوس، خليك بالبيت وما تحوص".

ثم طلبت هيفاء من متابعيها تقديم مقترحات لأفضل طريقة للتسلية بالبيت في زمن كورونا.

وفي ذات السياق، شاركت هيفاء وهبي، اليوم السبت، صورة عبر خاصية "الستوريز" بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، من تصوير كواليس أسرة مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، الذي يتم تصوير كل مشاهده في لبنان.

واختارت هيفاء وهبي مواجهة الفيروس الخطير على طريقتها الخاصة، إذ ظهرت هيفاء وفريق عمل المسلسل، وهما مرتدين كمامة خلال كواليس تصوير المسلسل، خوفا من عدوىبفيروس "كورونا".

هيفاء وهبي مرتدية كمامة طبية في موقع تصوير مسلسل أسود فاتح للوقاية من فيروس كورونا
© PHOTO / HAIFAWEHBE/ INSTAGRAM
هيفاء وهبي مرتدية كمامة طبية في موقع تصوير مسلسل "أسود فاتح" للوقاية من فيروس "كورونا"
فريق عمل مسلسل أسود فاتح مرتدين كمامات طبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد
© PHOTO / HAIFAWEHBE/ INSTAGRAM
فريق عمل مسلسل "أسود فاتح" مرتدين كمامات طبية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد

وأعلنت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تحول إلىوباء عالمي "جائحة"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة.

 
Video Player

وأكد رئيس المنظمة تيدروس أدهانوم غيبريسوس، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "فيروس كورونا يمكن تصنيفه بأنه وباء عالمي".

كانتالسلطات الصينيةأبلغت منظمة الصحة العالمية، في 31 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عن تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس "كورونا المستجد" في مدينة ووهان.