اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
مدير إدارة الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مطلع الأسبوع وعودتها إلى معدلاتها الاعتيادية نهاية الأسبوع برنامج "بشاير" جرش للمواهب الشابة يعلن أسماء المشاركين في نسخته 13 "المحامية الفقهاء" في ذكرى ميلاد سمو ولي العهد: مسيرة هاشمية ونهج ملكي قريب من الأردنيين الحكومة الأمريكية تفرض سيطرتها على نماذج الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟ عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب وفرص التشغيل الأردن يرحب بالاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية الترخيص المتنقل "المسائي" للمركبات في برقش غدا مبارك الخطوبة.. آل بني عواد وآل الشلول. الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها *صراع الأجيال مع "الماضي المقدس" هل تبتلع العولمة الهويات المحلية؟* 84 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية وزارة الخارجية: وفاة مواطن أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين ولي العهد ..متابعة متواصلة للرياضة الأردنية تقود المنتخبات الوطنية الى كبرى البطولات العالمية العقبة تبث مباراة النشامى أمام الارجنتين من ساحة الثورة العربية ومرافقها. العيسوي يلتقي وفدا من فريق نبض الوطن عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد "صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية

بلدية السلط تعلق بصمة الدوام وإجراءات وقائية للمراجعين

بلدية السلط تعلق بصمة الدوام وإجراءات وقائية للمراجعين
الأنباط -
الأنباط -
باشرت بلدية السلط الكبرى بعدد من الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد من خلال ما أعلن عنه رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان،

حيث أعلن الخشمان عن حزمة من الإجراءات الوقائية تتمثل في منع الاراجيل في المقاهي والمطاعم،
 
التشديد على النظافة العامة و مراقبة الأسواق والمحلات التجارية لضرورة التقيد بالنظافة والتطهير والتعقيم،


كما أكد الخشمان على أن بلدية السلط تدعو المواطنين إلى ضرورة التعاون والإلتزام بالتعليمات الصادرة عن الحكومة،

وبين الخشمان أن بلدية السلط ستتخذ إجراءات وقائية للموظفين
و المراجعين للبلدية من خلال الإلتزام بتطهير الأيدي و استخدام الإجراءات الوقائية والقفازات التي وفرتها البلدية على مداخل مباني البلدية المركز و المناطق،

ودعا الخشمان المواطنين إلى ضرورة التعاون والإلتزام بوضع النفايات في الأماكن المخصصة لها حفاظا على نظافة المدينة، وعدم شراء المواد الغذائية المكشوفة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير