ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

وست هام يطالب بالغاء الدوري

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

طالب نادي وست هام الإنجليزي، بإعلان هذا الموسم من البريميرليج "لاغ"، إذا لم يكن هناك إمكانية لاستكماله؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. وفي مقالة نشرتها صحيفة (ذا صن) البريطانية، قالت كارين برادي نائبة رئيس النادي:"لا يمكن تجنب إمكانية إلغاء البريميرليج والدوريات الأدنى من كرة القدم الإنجليزية، وإعلان هذا الموسم لاغ، لأنه إذا لم يتمكن اللاعبون من اللعب. لا يمكن أن تقام المباريات".
وتعتقد برادي أن آمال البريميرليج في استئناف كرة القدم اعتبارا من الرابع من أبريل/نيسان المقبل بمثابة "حلم"، معتبرة أن "الإجراء المعقول والعادل هو إعلان الموسم لاغ". يشار إلى أن ليفربول يتصدر البريميرليج حاليا بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، وحال تم اتخاذ مثل هذا القرار، سيحرم الفريق من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما.
ومن المقرر أن تجتمع رابطة الدوري الإنجليزي، الخميس، لبحث الاستراتيجية التي سيتم اتباعها لبقية الموسم.