ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

مدرجات صامتة في الدوري الالماني

{clean_title}
الأنباط -

برلين – وكالات

سيحاول بوروسيا دورتموند استعادة توازنه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف شالكه مساء اليوم السبت، في الجولة 26 من الدوري الألماني (بوندسليجا)، بينما يحل بايرن ميونخ، متصدر الترتيب، ضيفا على يونيون برلين، في ذات اليوم. ولكن شغف مباراة ديربي "الرور" والظهور التاريخي لفريق بايرن في شرق العاصمة الألمانية سيقوضه إقامة مباريات هذه الجولة بدون حضور الجمهور.وقال جويدو برجشتالر لاعب شالكه للموقع الإلكتروني لناديه: "كل لاعب كرة قدم، ومشجع لا يمكنه تخيل المباريات بدون الطرف الآخر. بالطبع ليس مثاليا أن تضطر لخوض المباراة بدون الجمهور، ولكن صحة الجميع تأتي في المقام الأول". وكانت الطبيعة الغريبة لإقامة المباريات بدون الجماهير ظهرت في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وكولن. وقال الحكم دينيز أيتيكين لشبكة "سكاي" عقب المباراة: "إنه شيء مختلف تماما، هناك شيء مفقود للغاية". وصدر قرار منع حضور الجماهير في ألمانيا، من قبل السلطات المحلية بدلا من السلطات الوطنية، وتم استخدامه كبديل لعدم اللعب مطلقا، وهو الأمر الأسوأ. وبينما يتعين على الأندية تحمل أزمة مالية على المدى القصير، تعتقد رابطة الدوري الألماني لكرة القدم إنه شيء ضروري. وإذا لم يتم التعرف على الهابطين والصاعدين، أو المشاركين في البطولات الأوروبية، سيبدأ الموسم المقبل في حالة فوضى، إذا تمكن من البدء في الأساس.

وذكر بيان للرابطة: "رغم الظروف الصعبة، هذه هي الطريقة الوحيدة للأندية والرابطة للتخطيط بشكل موثوق للموسم الجديد". ويقدم يونيون برلين، الصاعد حديثا، موسما قويا هو الأول في دوري الدرجة الأولى، والآن يستضيف بايرن، أشهر أندية الدوري، بدون جماهيره. وتم انتقاد النادي والسلطات المحلية لأنهم قالوا في البداية إ المشجعين بإمكانهم حضور المباراة قبل التراجع ..ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه ، ومع ذلك اعترف توماس مولر بأن الفريق يقدم أداء ضعيفا. ويدخل بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، مباراة الديربي بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان. وقال مايكل زورك المدير الرياضي لشبكة "سكاي" :"لم نظهر الاداء المطلوب للوصول إلى الدور التالي في البطولة، طريقة لعبنا كانت مليئة بالأخطاء".

ويلتقي اليوم هوفنهايم مع فريق هيرتا برلين، ولايبزج مع فرايبورج، وكولون مع ماينز .وفي مباريات يوم الاحد، يلعب آينتراخت فرانكفورت مع مونشنجلادباخ، وأوجسبورج مع فولفسبورج. فيما يختتم فيردر بريمن مباريات هذه الجولة عندما يستضيف باير ليفركوزن يوم الإثنين المقبل.