ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

أندية المحترفين تعود عن قرار تعليق المشاركة وتأجيل المنافسات أسبوعين

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -سحبت أندية دوري المحترفين لكرة القدم، الطلب الذي كانت قد تقدمت به لاتحاد كرة القدم، والمتضمن تعليق مشاركتها بدوري المحترفين 2020.
جاء ذلك في اجتماع مندوبي أندية المحترفين مع نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مصطفى الطباع اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد بحضور عضوي مجلس إدارة الاتحاد مروان جمعة ومحمد سمارة والأمين العام سمر نصار.
وخرج المجتمعون بالعديد من القرارات جاءت على النحو التالي: تأجيل دوري المحترفين لمدة أسبوعين ولغاية 25 آذار، وتشكيل لجنة من الاتحاد والأندية للتباحث في مطالب الأندية التي وردت في الكتاب الذي تسلمه الاتحاد أمس.
وتشكيل لجنة من الاتحاد والأندية لبحث سبل دعم الأندية من خلال التواصل مع الداعمين والحكومة بهدف تغطية العجز المالي في ميزانية الدعم من الاتحاد للأندية، والعمل على تأسيس رابطة للأندية ودعمها.
--(بترا)