الأمانة: ترحيل 37 حظيرة عشوائية للأضاحي في ثاني أيام العيد الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون وزير الزراعة يثمن الجهود المبذولة لإخماد حريق عجلون الأوقاف: البحث جارٍ عن حاجة أردنية مفقودة ضمن البعثة الرسمية النرويج تعلن تمويلا أضافيا للأونروا بقيمة 10 ملايين دولار وفد من القيادة العامة يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين من الحجاج الأردنيين .. والخارجية تتابع مصرع 4 أشخاص بهطول أمطار غزيرة شرقي الصين روسيا : خطط الناتو لنشر المزيد من الأسلحة النووية تمثل تصعيدا للتوتر مصدر مطلع: الأردن يثمن تنظيم مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا ولم ينضم للبيان الختامي العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة عيد الأضحى سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس
رياضة

شفيع قد يحرم من مشاركة الفيحاء السعودي

{clean_title}
الأنباط -

 الرياض - وكالات

كشفت تقارير صحفية سعودية، امس الثلاثاء، عن وجود اتجاه لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإلغاء الاستعانة بحراس المرمى الأجانب، اعتبارا من الموسم المقبل. وذكرت صحيفة "البلاد أونلاين" الثلاثاء، أن هذا القرار المحتمل يهدف إلى إفساح المجال والفرصة لإظهار مواهب حراسة المرمى من اللاعبين المحليين، وذلك في ظل لجوء أغلب الأندية للحارس الأجنبي. وأشارت الصحيفة إلى أن أندية النصر والهلال والوحدة، بدأت التعاقد مع حراس محليين تحسبا لهذا القرار، حيث كشفت الصحيفة وفقا لمصادرها أن اتحاد كرة القدم سيبقي على عدد اللاعبين الأجانب الحالي، وهو 7 لاعبين، دون خانة الحراسة. وأضافت أن القرار جاء بعد دراسة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبعد أداء حراس المنتخبين الأولمبي والأول المميز خلال المنافسات في الفترة الماضية.

ويذكر ان حارس مرمى منتخبنا الوطني الكابتن عامر شفيع يحترف حاليا ومنذ موسمين مع فريق الفيحاء السعودي ويقدم اداءا متميزا ويعد احد افضل حراس الدوري السعودي .