ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين من الحجاج الأردنيين .. والخارجية تتابع مصرع 4 أشخاص بهطول أمطار غزيرة شرقي الصين روسيا : خطط الناتو لنشر المزيد من الأسلحة النووية تمثل تصعيدا للتوتر مصدر مطلع: الأردن يثمن تنظيم مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا ولم ينضم للبيان الختامي العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة عيد الأضحى سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا
رياضة

الخشاشنة يؤكد ضرورة دعم أندية لواء الكورة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

)- دعا النائب الدكتور عيسى الخشاشة إلى توفير الدعم اللازم للأندية الرياضية والشبابية في لواء الكورة بمحافظة إربد، والنهوض بواقع الشباب وتعزيز دورهم في خدمة مجتمعهم المحلي.
جاء ذلك خلال لقائه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء بحضور وزير الشباب فارس بريزات، رؤساء الأندية الرياضية والشبابية في لواء الكورة لبحث مطالبهم واحتياجاتها.
وقال رؤساء الأندية إن أبرز مطالبهم تتلخص بإنشاء صالة متعددة الأغراض لخدمة الأندية في لواء الكورة، وعمل صيانة وإعادة تأهيل لبعض المباني القائمة، والعمل على تجهيزها بشكل تصلح لخدمة المجتمع المحلي، لافتين إلى أن أندية اللواء تشترك بنشاطات رياضية واجتماعية ولها العديد من المبادرات في خدمة المجتمع.
وقال بريزات إن عدد الأندية في لواء الكورة يبلغ 8 أندية جرى دعمها جميعا العام الماضي، وخلال العام الحالي جرى دعم 3 أندية حسب الدرجات، مضيفًا أن وزارته تعمل على إيجاد آلية تعتمد تقييم النوادي ليصبح الدعم حسب الفاعلية والنشاط.
وأشار إلى أن مخصصات وزارة الشباب للنوادي تذهب إلى اللامركزية ليتم توجيهها حسب الحاجة.