148968 طالبا وطالبة يتقدمون لامتحان "التوجيهي" الخميس الصفدي: حرب أخرى تشنها إسرائيل في الضفة الغربية الاتحاد الدولي للهلال والصليب الأحمر: غزة أصبحت غير قابلة للعيش نقابة الصحفيين تشكل لجنة جائزة الحسين للإبداع الصحفي لماذا الاردن مستهدف في خضم المحيط المشتعل بالأحداث؟ للسنة الخامسة على التوالي أورنج الأردن تحصل على شهادة COPC الأولى عالمياً في خدمة الزبائن المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم غدا مديرية الأمن العام تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية الغذاء والدواء توضح بشأن مستحضر سيماغلوتيد الذي يحمل العلامة التجارية "أوزمبيك" الخرابشة: التعرفة المرتبطة بالزمن لن ترفع أسعار الكهرباء شركات أردنية ناشئة تتنافس مع 16 دولة في كأس العالم للابتكار والتكنولوجيا مندوبا عن رئيس الوزراء.. وزير الطاقة يفتتح فعاليات مؤتمر سيجري الوطنية الاردنية مذكرة تفاهم بين الرابطة العلمية لمراكز بحوث تنمية الموارد البشرية في الوطن العربي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدولة ... اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي دور الضفادع في حمايةالبيئة؟ الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا ويهدم منازل ومنشآت في أريحا والخليل "مراكز البحوث العربية" تناقش إعادة تعريف رأس المال البشري 60 شهيدا و140 مصابا في غزة خلال 24 ساعة
رياضة

المحترف الأرجنتيني كونتي يلتحق بتدريبات الرمثا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

- التحق المحترف الأرجنتيني ماتيس كونتي، اليوم الثلاثاء، بفريق الرمثا لكرة القدم، استعدادا للاحتراف في الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.
ووصل المحترف الأرجنتيني فجر اليوم إلى الاردن، بناء على دعوة من نادي الرمثا، بانتظار مشاركته في تدريب اليوم الذي يقوده المدير الفني عيسى الترك، تمهيدا للوقوف على مستواه بشكل أكبر.
وقال الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة لـ (بترا)، ان المحترف سيشارك في التدريبات، تمهيدا للوقوف على مستواه الفني قبل حسم موضوع انضمامه رسميا للفريق الباحث عن انجازات جديدة.
واضاف، أن الإدارة التي دعت المحترف إلى عمان بعد مشاهدة اشرطة فيديو له خلال المباريات، بانتظار تقرير فني من المدرب الترك، تمهيدا لحسم موضوع التعاقد معه، أو البحث عن محترف أخر بديل.