بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات توقيع مذكرة تفاهم بين ديوان المحاسبة والجامعة الألمانية الأردنية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في باكستان إصابة 6 إسرائيليين بعملية طعن في عدة مواقع بالخضيرة زها الثقافي ينظم فعالية "تكبرون ويكبر قدركم" لدعم كبار السن بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الأردن الفرق والسبب في الفرق ... " الخيار الثالث " الذهب يستقر على ارتفاع بلدية غرب اربد تنذر 279 منشأة وتخالف 45 في أيلول حضور ولي العهد تدريبات المنتخب الوطني حافز لتحقيق نتائج مميزة

معاودة العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق حوفا-المزار

معاودة العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق حوفا-المزار
الأنباط -
الأنباط -

بدأ المقاول المنفذ لمشروع طريق يربط حوفا المزار، بطريق المزار الرئيس، وبلدة جحفية، بالعمل بالطريق بعد توقف دام لأكثر من اربعة شهور، تخللتها احتجاجات واسعة من السكان لما سببه من اعاقات واضرار لحركتهم وصعوبة في تنقلاتهم.
وقال محافظ اربد رضوان العتوم خلال زيارته لموقع المشروع اليوم الاثنين، انه تم متابعة قضية توقف المقاول المسؤول عن المشروع عن العمل، مع الجهات المعنية بوزارة الاشغال العامة والاسكان، وتم حل الاشكالية التي ادت الى اعادة العمل بالطريق اعتبارا من اليوم.
والتقى العتوم، السكان والمجاورين للمشروع، بحضور مديرة مديرية اشغال محافظ اربد منى اللحام، وتابع العمل بالطريق الذي يبلغ طوله 1000 متر، ويربط حوفا المزار بالمناطق المحيطة بها.
واوضحت اللحام ان الظروف الجوية ساهمت بتأخير انجاز المشروع، علاوة على متطلبات المواصفة الفنية بضرورة وضع فرشيات قبل تنفيذ عمليات الخلطة الاسفلتية، الامر الذي تسبب بتأخير العمل بالمشروع لحين الحصول على الموافقات اللازمة، مشيرة الى ان قيمة عطاء إعادة تأهيل الطريق بلغت 104 الاف دينار من موازنة مجلس المحافظة.
وثمن عدد من سكان الحي، الجهود التي بذلها محافظ اربد خلال الايام الماضية مع الجهات ذات العلاقة، لمعاودة العمل بالطريق، معربين عن املهم ان يتم انجازه بأسرع وقت ممكن كونه يعد المدخل الرئيس للواء المزار الشمالي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير