بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات توقيع مذكرة تفاهم بين ديوان المحاسبة والجامعة الألمانية الأردنية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في باكستان إصابة 6 إسرائيليين بعملية طعن في عدة مواقع بالخضيرة زها الثقافي ينظم فعالية "تكبرون ويكبر قدركم" لدعم كبار السن بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الأردن الفرق والسبب في الفرق ... " الخيار الثالث " الذهب يستقر على ارتفاع بلدية غرب اربد تنذر 279 منشأة وتخالف 45 في أيلول حضور ولي العهد تدريبات المنتخب الوطني حافز لتحقيق نتائج مميزة

افتتاح معرض الكتاب "القراءة للجميع" في كلية معان الجامعيّة

افتتاح معرض الكتاب القراءة للجميع في كلية معان الجامعيّة
الأنباط -
الأنباط  جواد الخضري
افتتح عميد كلية معان الجامعيّة الأستاذ الدكتور سطام زهير الخطيب معرض الكتاب "القراءة للجميع" في رحاب كلية معان الجامعيّة الذي أقامته مديرية ثقافة محافظة معان بالتعاون مع الكلية. 

وقال الدكتور سطام الخطيب، عميد الكلية، أن المعرض لاقى إقبالاً من الطلبة والأساتذة من مختلف الأعمار، نظراً لما يحتويه من كُتب تُغطي مختلف العناوين المهمة التي تُساعد الأُسر الأردنية على اقتناء الكتاب وتأسيس مكتبة خاصة للأُسرة داخل كل منزل.

وبين الخطيب أن الكتب تُباع بإسعار رمزية وفي متناول الجميع حيث تبلغ قيمة الكتاب، 25 قرشاً لكُتب الأطفال، و35 قرشاً لكُتب مكتبة الأُسرة الأردنية . 

وأشار الدكتور يوسف الشمري، مدير مديرية ثقافة محافظة معان، إلى أن المعرض اشتمل على مجموعة كبيرة من إصدارات الوزارة، منها كُتب الإبداع والتفرغ العلمي، وكُتب مكتبة الأُسرة الأردنية، والمدن الأردنية الثقافية، بالإضافة إلى كُتب منوعة في مجالات الفكر والإبداع والثقافة والتُّراث العربي الإسلامي والدراسات الاجتماعية والأدبية، وكُتب الأطفال.

ويشتمل المعرض الذي أُقيمَ في قاعة الشهيد معاذ الحويطات على إصدارات ومنشورات وزارة الثقافة، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير