بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات توقيع مذكرة تفاهم بين ديوان المحاسبة والجامعة الألمانية الأردنية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في باكستان إصابة 6 إسرائيليين بعملية طعن في عدة مواقع بالخضيرة زها الثقافي ينظم فعالية "تكبرون ويكبر قدركم" لدعم كبار السن بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الأردن الفرق والسبب في الفرق ... " الخيار الثالث " الذهب يستقر على ارتفاع بلدية غرب اربد تنذر 279 منشأة وتخالف 45 في أيلول حضور ولي العهد تدريبات المنتخب الوطني حافز لتحقيق نتائج مميزة

تربية السلط تنظم المؤتمر الارشادي الأول

تربية السلط تنظم المؤتمر الارشادي الأول
الأنباط -
الأنباط -نظمت مديرية تربية السلط، اليوم الأحد، في مدارس الملك عبد الله الثاني للتميز، المؤتمر الارشادي الأول، بعنوان "آليات الارشاد التربوي في التصدي لتحديات العصر الحديث.. آفاق وتطلعات".
وقالت رئيسة قسم الارشاد التربوي الدكتورة حنان النعيمات، إن الهدف من المؤتمر هو دعم دور المرشد التربوي في تقديم التوعية والتوجيه والتجديد في العلوم التربوية والإفادة من الخدمات والتجارب في مجال الارشاد.
وتضمن المؤتمر الذي حضره مدير تربية السلط الدكتور محمد الجبور، محاور عدة كأهمية الارشاد التربوي النفسي، وتحصين طلبة المدارس من مخاطر المخدرات والادمان وموضوع الشباب بين التنمر والتطرف الفكري، ومخاطر استخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي على طلبة المدارس.
وأضافت النعيمات، أن الفئة المستهدفة من هذا المؤتمر هي فئة المرشدين التربويين وأولياء الأمور والشركاء من مجالس التطوير التربوي وسيكون المؤتمر بشكل سنوي لخدمة قطاع الارشاد.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير