إسرائيل محراك الشر ومعول هدم ! بحضور الصفدي .. الميثاقيون يشعلون الاضواء في افتتاح المقر الإنتخابي للمرشح غازي البداوي. مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يقدم واجب لعشيرتي الطويقات وحتر مديرية الأمن العام تنعى الوكيل محمد توفيق علي أبو عسكر من مرتبات إدارة البحث الجنائي الذي تعرّض لحادث دهس متعمد أثناء تأديته لواجبه في مدينة إربد يقول وصفي ...خرج العرب من الحرب العالمية الأولى والسنين الثلاث التي تلتها وقد خدعهم الحلفاء. حزب الميثاق الوطني.. القوة السياسية الأكثر اتزاناً في المعترك النيابي الرزيقي :تكنولوجيا الإعلام في عالم اليوم تجعل من منتدي الصحافة العماني فرصة ثمينة للإفادة "الصحة العالمية": 17 مستشفى فقط تعمل جزئيا في قطاع غزة العقبة الخاصة وهيئة تنشيط السياحة يعقدان اجتماعاً لبحث استقطاب اسوأق جديده في العقبة استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال ببلدة الزبابدة جنوب جنين رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون جلالة الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلادها الميمون مصطفى محمد عيروط يكتب:الانتخابات النيابيه العقبة: ورشة عمل لمناقشة النسخة النهائية لملف ترشيح محمية العقبة البحرية لمواقع التراث - اليونسكو الذهب يتجه لتسجيل مكاسب شهرية وفيات الجمعة 30-8-2024 أجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق حتى الاثنين الحبس سنة للمطرب المصري عصام صاصا بقضية التزوير يقلص الورم ويقضي عليه.. علاج جديد لسرطان البنكرياس كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام الرائحة شيرين تخضع لعملية جراحية
رياضة

الشريف تحرز لقب انطاليا للتنس

  الشريف تحرز لقب انطاليا للتنس
الأنباط -

 تركيا - وكالات

نجحت نجمة التنس المصري ميار الشريف، في التتويج امس الأحد بلقب بطولة أنطاليا الدولية التي أقيمت تركيا، وذلك عقب تفوقها على لاعبة المجر دالما جالفي بمجموعتين دون رد، في المباراة النهائية. وتعد البطولة ضمن السلسلة التي تنظم تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس.
وكانت ميار الشريف صعدت للنهائي، عقب تغلبها على الروسية أمينة انشابا بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة في نصف النهائي. يشار إلى أن ميار الشريف صعدت لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، كأول لاعبة مصرية تحقق ذلك الإنجاز، وذلك عقب إحرازها ذهبية منافسات فردي سيدات في دورة الألعاب الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالمغرب.