ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

سحاب يهزم العقبة في دوري المحترفين

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -سحاب يهزم العقبة في دوري المحترفين. 
الانباط -  عمان 
سجل سحاب اول انتصاراته في دوري المحترفين حين تغلب على فريق العقبة (2-1) في المباراة التي جرت امس على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري . ليحصد سحاب اول ثلاث نقاط له في أول مشاركاته رغم حالة النقص في الفريق بعد طرد أحد مدافعه الزعبي . 
سحاب  (2)
العقبة    (1)
نشاط هجومي لسحاب منذ البداية مع فرض سيطرة على منطقة الوسط خلال حيوية محمد العدوان وموسى الزعبي وحسام ابو سعده   في تحويل الكرات لمنطقة العقبة ياسناد من خلدون الخزامي ومحمود البصول والتي شكلت عبئ كبير عليهم خاصة تحركات يزن نعيمات وجورج التي عملت على تنوع الثغرات في منطقة العقبة والتي سهلت مهمة الفريق باضاعة عدة فرص و احراز هدف التقدم بالدقيقة 9 من النعيمات بعد  تسديدة قوية في شباك الاسمر. ومع استمرار النهج الهجومي لسحاب عاد النعيمات مرة أخرى واضاف الهدف الثاني بالدقيقة 18. بالمقابل دخل العقبة أجواء المباراة بعد نصف ساعة حين بدء بنقل الكرات الطويلة لملعب سحاب خلال عيسى السباح واحمد ابو نجيله لاسناد طارق القماز وماركوس في الوصول لمنطقة سحاب وتعزيز المحترف اودمير بالكرات المنوعة للتسديد. بهذا الأسلوب نجح العقبة في إعادة لاعبي سحاب للمواقع الخلفية واحراز هدف التقليص بالدقيقة 35 من ماركس الذي عمل مجهود فردي في تسجيله لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لسحاب. 
الشوط الثاني شهد ضغط عقباوي للتعديل وسط تراجع للاعبي سحاب للمواقع الخلفية وبسط سيطرتهم على منطقة الوسط وتشكيل عدة فرص اهمها تسديدة اودمير التي مرت بجور القائم وراسية السباح التي علت المرمى . فيما خسر سحاب جهود لاعبه الزعبي بعد نيله البطاقة الحمراء بعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط. ليكثف بعدها العقبة ضغطه على منطقة سحاب التي شهدت زيادة عددية من مدافعي سحاب لابعاد الخطر عن مرمى رأفت ربيع الذي ابعد تسديدة . الهجمات المرتدة والسريعة كانت الأسلوب الوحيد الذي اعتمد عليه فريق سحاب وتهديد مرمى الاسمر بعدة تسديدات من النعيمات وابو جادو. 
الدقائق الأخيرة كانت امل العقبة للتعديل بتكثيف الهجمات على ملعب سحاب الذي ظهر دفاعه بانسجام بين خطوطه  والمحافظة على تقدمه  إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 2-1