ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
رياضة

الكسبة والهنداوي خطوة نحو الاولمبياد

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمان

تأهل لاعبا المنتخب الوطني الأردني ، عبادة الكسبة وعدي الهنداوي إلى الدور ربع النهائي ، وأصبحا على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو ٢٠٢٠) ، بعد فوزهما ، اليوم الخميس ، في أول نزالتهما بدور الـ ١٦ في البطولة التأهيلية المقامة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.وتمكن عبادة الكسبة ، والذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ والحائز على الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة ، بتحقيق الفور على اللاعب الياباني ، ناريماتسو دايسوكي ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم.

وسيلتقي "الكسبة" في الدور ربع النهائي مع اللاعب الطاجيكستاني ، المصنف الأول على الوزن وحامل ذهبية بطولة آسيا الأخيرة ، يوم الإثنين المقبل والفوز سيمنح "الكسبة" بطاقة العبور إلى أولمبياد طوكيو.من جانبه فاز اللاعب عدي الهنداوي على المصنف الرابع على فئة وزن تحت ٨١ كغم ، جولاندو من دولة ساموا الأمريكية.

وسيلتقي "الهنداوي" في ثاني نزالاته مع اللاعب التايلاندي يومخوت جاككابونج يوم الأحد المقبل وفوز "الهنداوي" في هذا النزال سيمنحه كذلك التأهل إلى الأولمبياد.وفيما يلي نتائج جميع مباريات الفترة الصباحية من منافسات اليوم الثالث من بطولة الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ :

اللاعب الطاجيكستاني ، عثمانوف بخضر ، المصنف الأول على وزن تحت ٦٣ كغم وبطل آسيا ٢٠١٩ ، يُحقق الفوز على اللاعب النيبالي شاهي سانيل في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم. اللاعب الإيراني ، رضائي اشكان ، يحقق الفوز على اللاعب الكوري الجنوبي "لي" في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٦٣ كغم. اللاعب الكازاخستاني ، زاكير زافيولين ، صاحب الميدالية الفضية في بطولة آسيا الأخيرة والمصنف الرابع على وزن تحت ٦٣ كغم ، يحقق الفوز على اللاعب الصيني ، شان جون ، في دور الـ ١٦. الفلبيني يومير مارسيال المصنف الأول على وزن تحت ٧٥ كغم وصاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة ، يحقق الفوز على اللاعب الأسترالي ، روستون كيرا ، في دور الـ ١٦.

اللاعب المنغولي ، بايمابا ، يحقق الفوز على اللاعب السوري ، أحمد غصون ، في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم. اللاعب الإندونيسي موسكيتا يحقق الفوز على اللاعب النيوزيلندي سكايان ريان في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.الملاكم الهندي اشيش كومار يحقق الفوز على المصنف الرابع عُمر بيك في دور الـ ١٦ ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم.