الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات

وزارة العدل تنظم حملة توعية لتعزيز وسائل السلامة العامة

وزارة العدل تنظم حملة توعية لتعزيز وسائل السلامة العامة
الأنباط -
الأنباط -
نظمت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الصحة اليوم الخميس حملة توعوية للوقاية في قصر عدل العبدلي تحقيقاً للسلامة العامة .  
وتسعى الوزارة ضمن توجيهات الحكومة للمساهمة في نشر الثقافة الصحية  ونشر التوعية لدى المواطنين ، حيث قامت كوادر الوزارة وقصر عدل العبدلي ، بتوزيع بروشورات ومعقمات للايدي على الموظفين وكافة المراجعين . 

الوزارة  دعت الى اهمية انتشار حملات توعوية في مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة ، لرفع درجة الوعي لدى المواطن ، وجاءت  الحملة اليوم  للتأكيد على سلامة المواطن المراجع للمرافق القضائية ، ولتوفير بيئة قضائية نظيفة وخالية من الاوبئة . 
وتأتي هذه الحملة في إطار اهتمام الوزارة بصحة الموظفين وإبراز أهمية الوقاية من الأمراض والحد منها، والسعي لرفع معدلات التوعية الصحية للعاملين والمجتمع ككل . 
ولاقت الحملة تفاعلاً كبيراً من موظفي المحاكم والمراجعين ، ومن الجدير ذكره ان الوزارة  تسعى دوما لتحسين السلوك الصحي العام للموظفين والمراجعين وذلك من خلال التعاون المستمر مع المؤسسات المختصة في هذا المجال، لاسيما وأن كل ما سبق يقع ضمن خطة الصحة والسلامة العامة ، وايمانا بتطبيق شعار (درهم وقاية خير من قنطار علاج) .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير