ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية
رياضة

ليفربول جاهز للقاء تشيلسي الليلو

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مواجهة فريقه المرتقبة اليوم أمام تشيلسي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، في القمة التي سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج. وعلق كلوب على رحيل نيل كريتشلي، مدرب فريق ليفربول تحت 23 سنة تجاه لتدريب بلاكبول، في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس الإثنين: "تهانينا لبلاكبول ونيل، هذا أمر عظيم، وفرصة جيدة وتحدي بالنسبة له أراد خوضه، سألنا وأجبناه أنه بالطبع نرحب بخوضه لهذا التحدي، وهذا يظهر أنه يمكنك أن تبدأ طريقك كمدرب لفرق الشباب".
وأضاف: "نرغب في امتلاك أفضل الأشخاص في كل قسم ومن بينهم التدريب، وتحصلنا على الكثير من الطلبات من الأندية الأخرى، ونأمل في أن تسير الأمور معه على أفضل ما يرام، لا نرغب في أن نملك شخص هنا لمدة 20 عامًا يقوم بنفس العمل، أنا سعيد من أجله".
وعن مشاركة اللاعبين الشباب في مواجهة تشيلسي، أجاب كلوب: "الهزيمة أمام واتفورد لم تغير شيئا من خططنا لمباراة اليوم ، لا نعرف ماذا سيفعل تشيلسي، وبالتالي لماذا نخبر المنافس بما سنقوم به؟". وتابع "ستعرفون التشكيل وليس الآن، ودائمًا ما نشرك الفريق الذي يقدم لنا أفضل فرصة للتقدم للدور التالي قادر على الفوز بالمبارة، بالطبع لن يكون الفريق الذي واجه أستون فيلا أو شروسبري، سيكون هناك أولاد في القائمة، وسنرى ما إذا كانوا سيبدأوا المباراة أم لا". وتطرق كلوب للحديث عن جوردان هندرسون: "تواجد كل من جوردان وميلنر في غرف خلع الملابس في مباراة واتفورد، أحب أخيرًا أن هندرسون بات يحصل على التقدير الذي يستحقه عند غيابه، ولكن غيابه ليس سبب الخسارة، لم نقدم شيئا".
وتابع: "لم نلعب بصورة جيدة، هذه هي الحقيقة، ارتكاب 3 أو 4 أخطاء على التوالي أدت إلى تسجيل هدف، وتخيلوا إذا لم نخسر أمام مانشستر سيتي (مباراة الموسم الماضي) بسبب 11 ميلليمترا، لكان الآن وضعنا هو عدم الخسارة في قرابة 60 مباراة، أمر لا يصدق". وتحدث كلوب عن مباراة تشيلسي اليوم: "لا نفكر في وجود ضغوطات أقل عند اللعب في كأس الاتحاد الإنجليزي، نحن ليفربول، دائمًا تحت الضغط، الكل يتوقع فوزنا على تشيلسي، وهذا أمر صعب دائمًا، من المتوقع أن يخوضوا المباراة بمجموعة من لاعبي الخبرة، بيدرو وجيرو وويليان يشكلان فريقًأ ثانيًا جيدًا!، لا يوجد مرشح للفوز باللقاء، وإذا كان هناك مرشح، فهو تشيلسي لخوضه المباراة على ملعبه". وعلق كلوب على مخاوف فيروس كورونا وإمكانية إلغاء الدوري الإنجليزي هذا الموسم بسببه: "لا أصدق بأن جماهير ليفربول تفكر في هذا الأمر، فإذا ألغينا الموسم الجاري، من سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟ هذه قصة لطيفة، ولكن جماهير ليفربول ليست سخيفة لتصديق مثل هذه الأمور".