الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟
رياضة

انتهاء التحضيرات لفاتحة جولات بطولة الراليات المحلية

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمان

أنهت الأردنية لرياضة السيارات كافة التحضيرات للجولة الأولى من بطولة الأردن للراليات المحلية التيتقام منافساتهايوم الجمعة المقبل.ويغلق باب التسجيل للرالي اليوم الثلاثاء وفق التعليمات التكملية للرسوم العادية والمضاعفة وتسجيل تفاصيل مساعد السائق وتم تحديد يوم غد الأربعاء موعدا لإجراء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي، وعملية التدقيق الاداري في مركز التدريب بنادي السيارات الملكي في عمان. وسيتدرب السائقون على مسار الرالي يوم الخميس.وينطلق الرالي من موقف الصيانة في البحر الميت ويتكون الرالي من مرحل جبل نيبو 1و2و 3 وماعين 1و2 وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 151.40 كم منها 50.84 مراحل خاصة ويعد مسار الرالي حصويا.

وتتكون بطولة الأردن من 5 راليات وتشمل رالي الأردن الدولي ويشرف على السباق لجنة الحكام برئاسة حسن علاء الدين وعضوية فوزي صوالحة وخالد زكريا ومدير السباق جورج خوري، ونائب مدير الرالي لؤي مرعي ، ومساعد مدير الرالي زيد وليد أبو زيد ، ومساعد مدير الرالي للميدان موسى حزينه. واستعدادا لموسم الراليات، أنهى السائقون تجهيز سياراتهم استعدادا لخوض منافسات الجولة الأولى من بطولة الأردن للراليات المحلية. ومن الاسماء المتداولة للمشاركة في الرالي قبل الاعلان الرسمي عن قائمة المشاركين بطل الأردن للراليات لعام 2019 العُماني عبد الله الرواحي وملاحه الأردني عطا الحمود وطارق الطاهر وملاحه الدكتور سامر عيسى وزياد مقداد وملاحه عامر موسى وأمجد العناسوة ويوسف الاسمر وملاحه نبيل كيال وشادي شعبان وملاحه ابراهيم شعبان وايهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة وسامي فليفل وملاحه أمير ناصيف وعاصم عارف وملاحه احمد جانخوت والعُماني عبد الله الزبير وملاحه الأردني عماد جمعة، ومن المتوقع أن يغيب عن الرالي خالد جمعة وسلامة القماز ومن المنتظر مشاركة عدد من أبطال الدفع الرباعي في الرالي.