ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية
رياضة

لاعب هولندي يعزز صفوف فريق سحاب

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمان

أعلن نادي سحاب رسميا انضمام المحترف الهولندي ليروي جورج إلى صفوف فريق كرة القدم، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري المحترفين الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.
وأشار رئيس نادي سحاب علي ابو حماد إلى أن المحترف الهولندي باشر امس الاثنين تدريباته مع الفريق، آملا في أن يشكل إضافة فنية للفريق الباحث عن نتائج جيدة بالدوري.
وكشف ابو حماد أن الإدارة تواصلت مع الهولندي قبل عدة اسابيع، حيث جرت مفاوضات انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، قبل أن يصل اللاعب مساء يوم أمس، ثم الالتحاق بالفريق الذي يقوده المدرب اسامة قاسم. والمح رئيس نادي سحاب إلى إمكانية التعاقد مع محترف أجنبي ثالث، لافتا إلى أن الفريق يضم حاليا محترفين أجنبيين هما الهولندي جورج والكرواتي سبستيان.

وكان المحترف الهولندي، ليروي جورج قد وصل الى الاردن امس الاول وكان في استقبال اللاعب، في مطار الملكة علياء الدولي، رئيس نادي سحاب علي أبو حماد، ووكيل ليروي، محمد السيلاوي. ويعول سحاب كثيرا على محترفه الجديد ليروي جورج، في تعزيز القدرات الهجومية للفريق. وسبق للاعب أن مثل المنتخب الهولندي الأولمبي، وعدة أندية في بلاده.
وكذلك احترف في نادي فيكتوري الأسترالي، ولعب لجوزتبه التركي وكارباكا أجدام الأذربيجاني، وفي الموسم الماضي لعب بقميص بني ياس الإماراتي.