الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس وفاة و 3 إصابات بتدهور باص في الأغوار الشمالية المستقلة للانتخاب: 44 تجاوزا تم إحالتها إلى الادعاء العام
عربي دولي

ارتفاع عدد مصابى كورونا فى فرنسا لـ 130 حالة

ارتفاع عدد مصابى كورونا فى فرنسا لـ 130 حالة
الأنباط -
الأنباط -
أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، اليوم الأحد، أن إجمالى عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد فى البلاد بلغ 130 مصابا.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن أمين عام الصحة جيروم سالومون، قوله : "لدىفرنسا130 حالة مؤكدة مصابة بفيروس كورونا و12 حالة شفاء، و2 من المتوفين".

وأكد سالومون: "نبذل كل ما فى وسعنا لإبطاء انتشار الفيروس".

وكان جيروم سالومون، قد صرح أمس "سجلنا لغاية هذه اللحظة 100 حالة إصابة بفيروس كورونا ضمنهم 86 شخصا ما زالوا يخضعون للعلاج و12 شخصا تعافوا من المرض وشخصين توفيا".

وبهدف الحد من انتشار الفيروس أعلنت السلطات الفرنسية عن سلسلة إجراءات احترازية منها منع التجمعات فى المناطق، حيث ينتشر الوباء حتى إشعار آخر، علاوة على قرار السلطات إغلاق بعض المدارس فى المناطق المعنية، ودعوة السكان لتجنب التنقل واتخاذ أقصى درجات الحيطة.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير