اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون

نادي البقعة يسمي الجهاز الفني لفريق كرة القدم

نادي البقعة يسمي الجهاز الفني لفريق كرة القدم
الأنباط -
الأنباط -سمى نادي البقعة الجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم بقيادة إبراهيم حلمي، استعدادا لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الأحد، في مقر النادي وتم فيه الإعلان عن تعيين حلمي مديرا فنيا لفريق كرة القدم، وخالد يوسف مدربا عاما وموسى الدبس مدربا مساعدا وخالد عبدالفتاح مدربا لحراس المرمى.
وكشف حلمي عن برنامج إعداد الفريق للمرحلة المقبلة، والذي يبدأ يوم غد بدعوة اللاعبين لمباشرة التدريبات.
ووعد حلمي جماهير البقعة بالعمل بجد لتشكيل فريق قوي قادر على العودة إلى مصاف أندية المحترفين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير