اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون

خطوات الدعم تبهج الامير

خطوات الدعم تبهج الامير
الأنباط -
الأنباط -

لحظة مغادرة سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم مقر مطعم حمادة بعد توقيع اتفاقية الرعاية لدوري الناشئات الكروي مع السيد رائد حمادة ..همس سموه بأذن الزميلة الاعلامية هبه الصباغ نائب رئيس نادي حمادة مشيدا بهذه الخطوة ومطالبا الاعلام بدعم مثل هذه الخطوات التي تعود بالفائدة على الاتحاد وتنعكس بالتالي على مسيرة الكرة الاردنية .. الزميلة هبة بحكم موقعها في النادي ساهمت باستدراج هذا الدعم المميز وقدرت حماس الامير وكلماته التي لامست قلبها وشجعتها على المزيد من الحماس لمواصلة مشوار العمل والانجاز على الصعيدين الرياضي والاعلامي .


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير