اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11

"غرب آسيا لكرة الطاولة" يشيد بنجاح التصفيات الأولمبية

  غرب آسيا لكرة الطاولة يشيد بنجاح التصفيات الأولمبية
الأنباط -

 اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي

حدد مجلس ادارة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اتحادات المنطقة التي ستستضيف البطولات التي يقيمها الاتحاد العام الحالي، مثلما أعلن عن جملة من النشاطات التي تسهم في تطوير اللعبة، في الوقت الذي شكل فيه الاتحاد لجانه العاملة بناء على تنسيب الاتحادات المنتسبة اليه. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده مجلس ادارة الاتحاد على هامش احتضان الأردن للتصفيات الأولمبية التي أقيمت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 11 دولة، وشهدت تأهل اللاعب السعودي علي الخضراوي، واللاعبة السورية هند ظاظا الى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. وفي مستهل الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات بفندق الريجنسي برئاسة الأردني فواز الشرابي، وبحضور نائبي الرئيس العراقي عباس وحيد، والفلسطيني رضوان الشريف، اضافة الى عبدالكريم المنقور من السعودية وعبدالرحمن المنهالي من الإمارات، والأمين العام اسامه الأسمر، والأمين المالي علي النوافعة، ومدير الاتحاد عمر سعادة، اعرب الشرابي عن بالغ تقديره واعتزازه بالدور الكبير الذي تلعبه اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين في دعم واحتضان النشاطات والبطولات التي يقيمها الاتحاد في الأردن، والتي اسهمت كثيرا في انجاح مسيرة الاتحاد، مثلما اشاد بتعاون اتحادات المنطقة وحرصها دائما في التواجد والمشاركة في الفعاليات والبرامج والبطولات التي اعتاد الاتحاد على اقامتها سنويا. وثمن الاتحاد الدور المميز الذي قامت به وسائل الاعلام المختلفة في مواكبة التصفيات الأولمبية، ومساهمتها في انجاحها واخراجها بالصورة المثالية. وقرر الاتحاد ارسال برقيات شكر وتقدير الى كافة الجهات والهيئات التي اسهمت في انجاح التصفيات الأولمبية وفي مقدمتهم رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيسة مركز الإعداد الأولمبي الأردني سمو الأميرة زينة راشد، اضافة الى الأمين العام للجنة ناصر المجالي، ورئيس واعضاء الاتحاد الأردني لكرة الطاولة، والاتحاد التي شاركت في التصفيات. ووفق ما صرح به الأمين العام للاتحاد أسامه الأسمر، اعتمد الاتحاد خطة الاتحاد للعام الحالي، مع اقرار بعض التعديلات الطفيفة التي شملت تقديم موعد دورة مدراء البطولات لتقام على هامش بطولة كأس غرب آسيا، واقامة دورة المدربين الدولية على هامش تصفيات غرب آسيا للناشئين. واشار الأسمر ان الاتحاد قرر اقامة تصفيات غرب آسيا للناشئين في السعودية خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، وتسمية عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس اللجنة الاعلامية الإماراتي عبدالرحمن المنهالي مشرفا على البطولة، واقامة بطولة كأس غرب آسيا الذي يشتمل على (الفردي والزوجي والفرق) ولجميع الفئات العمرية في البحرين خلال شهر آب (اغسطس) النقبل، وتسمية عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس اللجنة العلمية السعودي عبدالكريم المنقور مشرفا على البطولة.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير