ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية
رياضة

جوارديولا سعيد بالفوز وزيدان يتوعد

{clean_title}
الأنباط -

 عواصم - وكالات

أعرب الإسباني، بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على مضيفه ريال مدريد بنتيجة (2-1)، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وقال جوارديولا بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "أنا سعيد بالانتصار بالطبع وبالمستوى الذي قدمناه أيضًا، حاولنا اللعب أمام هذا الفريق بشخصية جيدة، بدأ ريال مدريد المباراة بصورة جيدة للغاية". وأضاف: "في أول 10 أو 15 دقيقة، لم نتمكن من الحصول على الكرة، ولم نكن قادرين على تمرير الكرة 10 أو 15 مرة على التوالي، وبعد تلك الدقائق الـ15 لعبنا بصورة جيدة للغاية". وتابع بيب: "عندما كنا الأفضل استقبلت شباكنا هدفًا لم يكن من المفترض أن نستقبله في هذا المستوى، لكن في بعض الأحيان نتعرض لذلك، وعندما لعب مدريد بصورة أفضل، سجلنا هدفًا، ووجدنا بعدها إيقاعنا وسجلنا الهدف الثاني". وحذر المدرب الإسباني لاعبيه من إمكانية عودة ريال مدريد في النتيجة، قائلا "الأمر لم ينته، فإذا كان هناك فريق في العالم قادر على قلب الأمور، فهو هذا الفريق (ريال مدريد) نظرًا للخبرة والتاريخ الذي يتمتع به". وواصل: "أنا على ثقة بأن زيدان ومساعديه سيعيدوا النظر فيما قدمناه، وستكون المباراة الثانية مختلفة، علينا التحلي بالحذر والانتباه لما سيحاول القيام به، وعلينا التأقلم بسرعة ومحاولة الفوز بالمباراة".وعلق جوارديولا على عقوبة حرمان السيتي من المشاركة الأوروبية في الموسمين المقبلين: "لا يمكننا التحكم فيما يحدث خارج الملعب، كل ما يمكننا القيام به سيكون في أرض الملعب، في المواسم الماضية كنا رائعين ونافسنا بصورة جيدة للغاية، هذه مسابقة خاصة".

وأعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن استيائه عقب الخسارة وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد لعبنا مباراة جيدة لمدة 75 دقيقة، وانزعجنا من الهزيمة، لكن الحسم يمتد لـ180 دقيقة". وأضاف: "علينا الآن أن نعمل لكي نُحقق نتيجة إيجابية، وفي مباراة اليوم لا يوجد أشياء إيجابية كثيرة، حيث لعبنا مباراة جيدة باستثناء الدقائق الأخيرة، وعلينا أن نذهب إلى هناك ونفوز إذا أردنا التأهل".وتابع: "أخطاء الدفاع؟ هذا جزء من كرة القدم، وهناك فرصة أخرى لنا، ويوم الأحد هناك كلاسيكو وستكون مباراة رائعة، وعلينا أن نتعافى جيدًا ونلعب بقوة". وأوضح: "لقد حاولنا، وقدمنا كل شيء على أرض الملعب، وافتقرنا إلى التركيز لمدة 10 دقائق، وفي مباراة صعبة للغاية، وفي النهاية دفعنا الثمن". وأردف: "لا أعلم ما إذا كنا أفضل من مانشستر سيتي في المباراة بأكملها، حيث كان هناك فريقان رائعان، وبسببنا سجلوا أهدافهم، وكانت الدقائق العشر الأخيرة سيئة، وربما كانت ستصبح أسوأ".
وعن رسالته للجماهير، قال زيدان: "يوم الأحد ننتظرهم لدعم الفريق، وفي كرة القدم لا يمكنك التحكم في كل شيء، ونحن نبذل كل ما بوسعنا، لكن الآن نمر بسلسلة من النتائج السيئة، وعلينا أن نتخلص منها على أي حال". واختتم: "في الإياب نعرف ما يتعين علينا القيام به، وسنذهب إلى مانشستر للفوز والتأهل، وكنا نرغب في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضنا".