الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟
رياضة

نادي الرمثا يتخلى عن المحترف النيجيري باتريك

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

تخلى نادي الرمثا عن المحترف النيجيري باتريك، لعدم قناعة الجهاز الفني لفريق كرة القدم بمستواه خلال المباريات والتدريبات الماضية.
وأعلن نادي الرمثا رسميا فسخ عقد باتريك، بناء على بنود العقود والتعليمات، وبالتالي رحيله عن الفريق قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين التي تنطلق يوم 5 آذار المقبل.
وأكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، أن باتريك بات رسميا خارج كشوفات الرمثا اعتبارا من مساء أمس، بناء على التقرير الفني المقدم من المدرب عيسى الترك.
ولفت أبو عاقولة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم الخميس، إلى أن الرمثا عزز صفوفه بالمحترفين اللبناني ماجد عثمان والسنغالي كوليبالي، على أمل استقطاب محترف ثالث في الفترة المقبلة ليكون بديلا للنيجيري باتريك.
وجدد الناطق الإعلامي ثقته بقدرة لاعبي الرمثا على المنافسة بقوة على لقب الدوري، لا سيما وأن الإدارة تحرص على توفير جميع متطلباتهم ضمن الإمكانات المتاحة.