الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟
رياضة

انطلاق مباريات تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -انطلقت اليوم الاثنين في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، منافسات تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة وتستمر حتى يوم الاربعاء المقبل.
وتابعت رئيسة برنامج الإعداد الاولمبي سمو الأميرة زينة راشد، وأمين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي، عددا من المباريات التي جرت في الفترة الصباحية التي شهدت تنافسا قويا ومثيرا بين اللاعبين؛ وحرصا على مؤازرة لاعبي المنتخب في المباريات.
ويشارك في البطولة 30 لاعباً ولاعبة بواقع 19 في فئة الرجال و11 في فئة السيدات يمثلون دول البحرين والإمارات والعراق والسعودية والكويت ولبنان وفلسطين وقطر واليمن وسورية إلى جانب الأردن.
وتنص تعليمات البطولة على تأهل اللاعب واللاعبة الفائزين بكل فئة.
وجاءت قرعة البطولة على النحو التالي: المجموعة الأولى من منافسات فئة الرجال، علي الخضراوي (السعودية) ومحمد صالح (البحرين) وابراهيم الحسن (الكويت).
وضمت المجموعة الثانية اللاعبين محمد عبدالوهاب (قطر) وداود شهاب (لبنان) ومرزوق الرشيدي (الكويت) وسلطان من عُمان والمجموعة الثالثة عبدالعزيز بوشليبي (السعودية) وعبدالله البلوشي (الإمارات) عبدالحكيم جبران (اليمن) وعبيدة ظاظا (سورية).
وجاء لاعب منتخبنا الوطني، زيد أبو يمن في المجموعة الرابعة إلى جانب اللاعبين صالح البلوشي (الإمارات) وراشد سند (البحرين) وابراهيم المغربي (فلسطين).
وضمت المجموعة الخامسة لاعب منتخبنا الوطني، زياد الدميسي جنباً إلى جنب مع محمد هامي (لبنان) وأحمد المهندي (قطر) ومحمد ثائر (قطر).
أما على صعيد منافسات السيدات، فجاءت في المجموعة الأولى اللاعبات مريانا (لبنان) ومريم القاسمي (البحرين) ونبأ سمير (العراق).
وحلت لاعبة منتخبنا الوطني براء الوديان، في المجموعة الثانية إلى جانب البحرينية مريم العلي والعراقية سجى مجيد السورية هند ظاظا.
وضمت المجموعة الثالثة لاعبة منتخبنا الوطني سوار أبو يمن واللبنانية ملك خوري والسورية زينة أسعد والفلسطينية شيماء أبو نعمة.
--(بترا)