مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

لايبزيج المنتشي امام شالكة المتعثر

{clean_title}
الأنباط -

 برلين – وكالات

 

يحل لايبزيج بقيادة مدربه يوليان ناجلزمان ضيفا على شالكه اليوم السبت، وهو يأمل أن يمنحه الانتصار 1-صفر على توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا دفعة ثقة في صراعه على لقب الدوري الألماني. وقبل الفوز على فيردر بريمن في الجولة الماضية للدوري، كان لايبزيج بدون أي انتصار في مبارياته الأربع السابقة بجميع المسابقات وكلفه تراجع مستواه صدارة الدوري الألماني والخروج من كأس ألمانيا. لكن في ظهوره الأول في أدوار خروج المهزوم بدوري الأبطال، نجح لايبزيج في التفوق في مباراة الذهاب في لندن. وقال المدرب ناجلزمان مشيدا بلاعبيه بعد أسابيع من إثارة تساؤلات حول التزامهم في الدوري "تحلينا بالنضج والصبر وأبلينا بلاء حسنا. لم نفقد هدوئنا". وقلل ناجلزمان من فرص لايبزيج في إحراز اللقب قائلا إن مجرد التأهل لدوري الأبطال سيكون بمثابة إنجاز، رغم أن فريقه يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونخ.

ويبحث شالكه منافس لايبزيج التالي عن انتصاره الأول في خمس مباريات، وسجل هدفا واحدا في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، ويحتل حاليا المركز السادس بعدما دخل المربع الذهبي لفترة وجيزة في بداية الموسم.

ويلتقي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 42 نقطة نظيره بريمن المتعثر بعدما انتزع الفوز 2-1 على باريس سان جيرمان في دوري الأبطال يوم الثلاثاء. وسجل المهاجم الشاب إيرلينج هالاند، الذي أحرز 8 أهداف في 5 مباريات في بداية مشواره بالدوري الألماني، هدفي دورتموند.