لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

باسم سمرة يوضح سبب دفعه محمد رمضان بغضب في فيديو مثير

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

حالة من الجدل الواسع، أحدثها مقطع مصور يجمع بين الفنانين المصريين، محمد رمضان وباسم سمرة، في إحدى حفلات الزفاف.

ويظهر الممثل باسم سمرة في الفيديو المتداول وهو يدفعمحمد رمضانبغضب، وذلك أثناء أداء الأخير أغنيته "إنساي".

وفوجئ رمضان بتصرف زميله معه، خاصة أنه لم يعتذر منه عن واقعة الدفع.

وذكرت صحيفة "الوطن" المصرية، أن باسم سمرة سبق له وأعلن رفضه للقب "نمبر وان" الذي أطلقه محمد رمضان على نفسه، مؤكدا في تصريحات له أن الله هو رقم واحد.

من ناحيته، نفى باسم سمرة وجود ضغينة بينه وبين محمد رمضان، مؤكدا أن الحديث عن وجود عداوة بينهما "كلام فاضي"، بحسب تعبيرهلصحيفة"الوطن" المصرية.

وقال: "محمد أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر أننا حضرنا فرح مليء بالناس، واندفعوا ليصافحونا، ورمضان كان يغني، ومع الزحمة حدث تدافع ليس أكثر، لكن بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردد بهذا المعنى كلام فاضي".

ويمر محمد رمضان حاليا بعدد من الأزمات، وهي مطالبة أحد طيار له بتعويض مالي قدره 25 مليون جنيه، وذلك عن تسببه في إيقافه عن العمل مدى الحياة من جانب وزارة الطيران المدني، وتهديد صاحب أحد المطاعم له بمقاضاته، بعدما صور كليب داخل مطعمه دون إذنه، وقرار نقابة المهن الموسيقية بوقفه عن الغناء، وهو ما وصفه رمضان بأنها "حرب ممنهجة" ضده.