المنظومة الصحية في غزة هدف أساسي لعقيدة "التدمير الإسرائيلية" البرلمان العربي: مجزرة الاحتلال في رفح تحد سافر وتتطلب تدخلا دوليا عاجلا 83 مليون دينار قيمة صادرات المملكة إلى منطقة اليورو الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية المدنيين في غزة طقس حار نسبيا اليوم ودافئ غدًا حديث سمو ولي العهد في قناة العربيه(١) الأردني الكويتي" يحصد جائزة "أفضل بنك في الأردن للشركات الصغيرة والمتوسطة " لعام 2024 *البلقاء التطبيقية تحصد المركز الثاني في مسابقة هواوي العالمية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2023/ 2024 في الصين* ريشة طائر منقرض تُحطّم الرقم القياسي وتصبح أغلى ريشة بالعالم يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها أدوات منزلية لا يجب استخدامها بعد انتهاء صلاحيتها... تعرف عليها "جمعية قلب العطاء " ومجلس سفراء البورد الأوروبي يكرمان الناشط السياسي والبيئي الاستاذ بول الحامض القاضي الأميركي الملقب بالرحيم يعلن انتصاره على السرطان مسلسل الشبكة عمل عربي يطرح آفة مجتمعية متفشية في عالم السوشال ميديا فرنسا: إصابة 4 أشخاص في هجوم بسكين في ليون 30 شهيدا جراء قصف الاحتلال في رفح والنصيرات حسين الجغبير يكتب :لماذا كرم أيمن الصفدي؟ ولي العهد يجري مقابلة تلفزيونية مع قناة العربية شركة بوابة ماجلان للوكالات الدولية وكيلا عاما للخطوط اليمنية للشحن الجوي رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل نظيره الإماراتي
المفرق

مياه المفرق تباشر بمشروع تحسين ضخ المياه لحيي الطوال والحديد

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

- باشرت ادارة مياه المفرق، بمشروع تحسين ضخ المياه لحيي الطوال والحديد في منطقة حوشا بكلفة 150 الف دينار.
وقال مدير الادارة الدكتور باسل بصبوص في تصريح صحفي، ان حيي الطوال والحديد في منطقة حوشا كانا يعانيان من ضعف بضخ المياه خلال الفترات الزمنية السابقة، نظرا لموقعهما المرتفع ضمن احياء المنطقة.
واضاف، ان المشروع يشمل تركيب خطوط مياه ناقلة وفرعية، لتحسين الوضع المائي فيهما وضمان حصول المشتركين على حاجاتهم من المياه خلال عمليات الضخ المعتمدة اسبوعيا.
وبين بصبوص، ان ادارة المياه نفذت وتنفذ العديد من المشاريع المائية في مختلف مناطق الاختصاص، بهدف الارتقاء وتحسين الوضع المائي وعمليات الضخ قبيل حلول فصل الصيف، اضافة الى الحد من هدر المياه وتخفيض نسبته بشكل يضمن تلافي حدوث ازمات مائية في المنطقة مستقبلا.