ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب الأونروا: إسرائيل تكذب في ادعائها حريّة انتقال الغريين لمناطق آمنة بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري السفير الصيني يلتقي وزير الصحة الصفدي يبحث ووزير الدفاع السنغافوري جهود وقف إطلاق النار في غزة وزير الخارجية يبحث مع لازاريني جهود توفير الدعم اللازم لوكالة الأونروا الزميل علي فريحات ..مبارك الماجستير في الاعلام الرقمي ضعف الثقة بالنواب والأحزاب، أحد أسباب العزوف، وعلى الدولة بكل مؤسساتها تأمين أفضل الظروف لإجراء انتخابات نيابية نزيهة وشفافة
فن

محمد رمضان يرد على قرار منعه من الغناء في مصر ويكشف سر الهجوم ضده

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أصدر الفنان المصري محمد رمضان، بيانا عبر موقع "فيسبوك"، رد فيه على قرار منعه من الغناء في مصر، مؤكدا أنه "يتعرض لحرب...".

وقالمحمد رمضانفي البيان: "جمهوري وأهلي وناسي، أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي، ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي، زي ما بعرف أمي إني اشتريت حاجة بحبها، بعرفكم لأن أنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي".

وأضاف: "وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب الممنهجة من معظم الاتجاهات... والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية"، معتبرا أن "الهدف من تلك الحرب، هو إثارة الفتنة بينه وبين جمهوره"، على حد قوله.

وكان نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، قد أصدر قرارا الأحد الماضي، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، ومن بينهم محمد رمضان، موجها القرار إلى كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهاتبعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وبما أن قرار المنع من الغناء لم يكن الأزمة الوحيدة التي واجهته خلال الأيام الماضية، علق رمضان علىقضية الطيار المصريالمفصول. وقال في بيانه: "زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه أن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلا قاسية جدا، إنما مش قصدي الطيار خالص، والدليل أن كل الطيارين الذين سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت (صورهم) على السوشيال ميديا، لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى".

وتابع: "مع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم. ثقتي في الله ثم فيكم أن الظلم لا ينتصر أبدا.. #ثقة_في_الله_نجاح".

وتعودأزمة الطيار المصري، أشرف أبو اليسر، إلى شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2019، عندما شارك محمد رمضان مقطعا مصورا لهداخل قمرة قيادة طائرة خاصة، وبدا وكأنه يقودها، الأمر الذي جعل وزارة الطيران المدني المصري، تصدر قرارابإلغاء رخصة الطيار، وسحبها مدى الحياة، وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية.‏