مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

مانشستر يونايتد يشعل الصراع الأوروبي

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

أشعل فوز مانشستر يونايتد 2- 0 على تشيلسي الإثنين الصراع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في تناقض مع صراع القمة مع اقتراب ليفربول من ضمان التتويج مبكرا باللقب. وأكد أولي جونار سولسكاير مدرب اليونايتد وفرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن تركيز كل منهما ينصب على التأهل لدوري الأبطال مع بقاء حوالي ثلث مباريات الموسم. وأبلغ سولسكاير الصحفيين بعدما حقق فوزه الأول في الدوري منذ أكثر من شهر بفضل هدفي مارسيال وهاري ماجواير "نريد أن نظهر في دوري الأبطال العام المقبل ومنحنا أنفسنا فرصة بهذه النتيجة".
ولا يزال تشيلسي يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة لكنه يتقدم بنقطة واحدة على غريمه اللندني توتنهام هوتسبير قبل مباراتهما معا يوم السبت المقبل.ويملك شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد 39 و38 نقطة على الترتيب مقابل 36 نقطة لكل من وولفرهامبتون وإيفرتون.وتحسر لامبارد، الذي فاز فريقه مرتين فقط في آخر ثماني مباريات، مرة أخرى على إهدار الفرص وقال إنه يجب التخلص من هذه الحالة. وقال لامبارد "نحن في المركز الرابع والأمر بأيدينا. تقلص الفارق لكن لم يتوقع أحد تقريبا أن نحتل تلك المرتبة في هذه المرحلة من الموسم لهذا فقد بدأ الصراع الآن". ورفض لامبارد وسولسكاير التطرق إلى إمكانية الاستفادة من معاقبة مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بحرمانه من المشاركات الأوروبية لموسمين لأنه في حال تنفيذ ذلك سيتأهل خامس الدوري لدوري الأبطال.وفرض الاتحاد الأوروبي (اليويفا) هذه العقوبة على سيتي إضافة إلى تغريمه 30 مليون يورو (32.51 مليون دولار) بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف. وسيتقدم سيتي بطعن ضد العقوبة.