مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

تخصيص 14700 تذكرة لمباراة نهائي الدرع

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أعلن اتحاد كرة القدم عن طرح 14700 تذكرة لمباراة نهائي بطولة درع الاتحاد بين فريقي الوحدات والرمثا عند السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي.
جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي اليوم الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة بحضور ممثلي الناديين والجهات المسؤولة.
وأعتمد الاتحاد ما نسبته 50% من سعة المدرجات لجمهور الوحدات، و50% للرمثا على النحو التالي: 4400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الرمثا، 4400 تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الوحدات، 2500 تذكرة للدرجة الثانية يسار لجمهور الرمثا، 2500 تذكرة للدرجة الثانية يمين لجمهور الوحدات، 450 تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور الرمثا، 450 تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور الوحدات.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع على أن تفتح ابواب الملعب عند الواحدة ظهرا.
وبناء على اتفاق إدارة الفريقين، حددت أسعار التذاكر بـــ 15 دينارا للدرجة الخاصة، و4 دنانير للدرجة الاولى، و3 دنانير للدرجة الثانية.
--(بترا)