تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي
المفرق

تجمع المفرق للمتقاعدين العسكريين يسير حافلة معتمرين احتفاء بيوم الوفاء

{clean_title}
الأنباط -

 المفرق- الانباط- يوسف المشاقبة

احتفاء بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والذي جاء هذا عن الاحتفالات في الأعوام السابقة وبتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة شخصية من رئيس هيئة الأركان المشتركة احتفلت تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية وفي مختلف المناطق العسكرية ومديريات القيادة العامة بدعوة العديد من المتقاعدين العسكريين ومن مختلف الرتب بهدف التواصل بين المتقاعدين العسكريين وزملائهم رفقاء السلاح ومشاركتهم نشاطاتهم التدريبية والاعمال الروتينية في معسكراتهم والاطلاع على التحديث للأجهزة والمعدات والأسلحة وهيكلة بعض التشكيلات والتي تساهم في رفع الروح المعنوية لكافة مرتبات القوات المسلحة الأردنية وتعزيز الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية.

رئيس تجمع المفرق للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد الدكتور والنائب السابق الدكتور ابراهيم عبدالله الشديفات أوضح بأنه حرصا من تجمع المفرق للمتقاعدين العسكريين على تقديم الخدمة للمتقاعدين العسكريين في المحافظة وبمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وبدعم مباشر من رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي تم ارسال حافلة معتمرين بلغ عددهم ثلاثون معتمر الى الديار المقدسة لتأدية مناسك العمرة لهذا العام عرفاناً بالدور الكبير والجهود المبذولة من المتقاعدين العسكريين في ريعان شبابهم خدمتاً ( لله والوطن والملك)

وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة بدعم المتقاعدين من خلال اللقاءات المتكررة معهم وتحسس احتياجاتهم والعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية وتامين الحياة الكريمة لهم وبتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني.