هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
المفرق

المتقاعد عليمات: نشامى الجيش الأقرب إلى قلب الملك والشعب الاردني

{clean_title}
الأنباط -

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

سالم محمد علي عليمات من المتقاعدين العسكريين والذي التحق بعام ١٩٧٠.. وكان يحمل الرقم ١٢٩٠١٠.. ما زال يشعر بحبه وعشقه العسكرية و خدمة وطنه وشعبه وقيادته.

الرقيب الأول المتقاعد عليمات خدم في وحدة كتيبة الامير عبدالله الآلية الأولى " أكد بأنه يشعر الفخر بأنه خدم مع جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وجلالة الملك عبدالله الثاني.

عليمات وهو يتحدث عن مسيره عطائه في الخدمة العسكرية لم يكن يشعر الا انهم رفاق سلاح مع ابا عبدالله رحمه الله وابا الحسين أطال الله في عمره لما كنا نلمسه من دعم ورعاية منهم في مواصلة مشوار التضحية والفداء من أجل الوطن وشعبه وقيادته الهاشمية. وتابع " أنني خدمت في كتيبة الامير عبدالله الآلية الأولى وزارنا جلالة الملك عبدالله الثاني اكثر من مرة للكتيبة ووجدنا فيه الجندي المخلص والقائد ورفيق سلاح تعلم من الهاشمين كافة معاني الرجولة والعسكرية وزيارتنا أمس إلى الكتيبة احتفاء بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى كانت لنا الفرص بالجلوس مع رفاق السلاح والذين وجدنا منهم كل ترحيب وشاهدنا المعنويات العالية لجنودنا الابطال ".

وأكد عليمات أن رعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بالمتقاعدين العسكريين ليس وليدة هذه المناسبة بل منذ تأسيس الدولة هناك اهتمام ملكي موصول ما يؤكد العلاقة الوطيدة التي تجمع جلالته مع رفاق السلاح، منوهاً أن نشامى قواتنا المسلحة الأردنية الجيش العربي يحتلون مكانة رفيعة في قلب ابا الحسين والشعب الاردني. وأشار أن جيشنا العربي بجميع كتائبه وسراياه وراياته الأقرب إلى نبض قلب قائدنا المفدى، واليوم الوطني بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى محطة وفاء وتقدير وحفظ الله قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه والأسره الهاشمية وحفظ الله الوطن والقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن.