مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

كلوب يرشح يوفنتوس للفوز بدوري الابطال

{clean_title}
الأنباط -

 لندن - وكالات

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن مرشحه للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة الجارديان "بالنسبة لي يوفنتوس كان الفريق المفضل لحصد لقب دوري الأبطال قبل بداية الموسم، ولكني لا أشاهد الكرة الإيطالية بشكل كبير حتى أفهم لماذا ليسوا في صدارة الترتيب بفارق 10 نقاط".
وأضاف "يوفنتوس لديه أفضل قائمة رأيتها في حياتي، بالإضافة إلى وجود لاعبين يتمتعون بجودة عالية. إنه أمر جنوني". وتابع "بايرن ميونخ أيضًا فريق جيد، وإذا كان الجميع على ما يرام في باريس سان جيرمان فإنهم فريق لا يصدق على الإطلاق، كما لا يمكنك أبدًا استبعاد برشلونة أو مانشستر سيتي". وواصل "ليس لدي أي فكرة عن الدور الذي يمكننا الوصول له، لكن في الوقت الحالي لا حاجة للتفكير في هذا الأمر، لأنه يتعين علينا التركيز على لقاء أتلتيكو مدريد". وأكمل "ما أعرفه أنه في العام الماضي أظهرنا قدرتنا على إسقاط الأفضل. لا يعني ذلك أننا سنفوز باللقب مرة أخرى ولكن يمكننا ذلك". وأتم "هناك العديد من الفرق القوية الموجودة بالبطولة، يجب عليك أن تكون مستعدًا للقتال، ومن ثم يكون هناك دور الحظ، وكي تفوز أنت بحاجة إلى ذلك أيضًا".