مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
رياضة

مواجهة صعبة للبرشا.. والريال امام التحدي

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد – وكالات

 

لم تكن علاقة كيكي سيتين، مدرب برشلونة، وخوسيه بوردالاس، المدير الفني لخيتافي، جيدة على مدار السنين. ومن المقرر أن يلتقيا مرة أخرى، عندما يحل خيتافي الثالث ضيفا على برشلونة الوصيف، مساء اليوم السبت، في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان سيتين وبوردالاس في خلاف دائم، منذ أن تولى الثنائي تدريب لوجو وألكوركون، على الترتيب، في عام 2013. وفي آخر مباراة جمعتهما لم يتصافحا، وألمح بوردالاس إلى أن الأمر سيكون متعلقا بسيتين، في المواجهة التي ستقام اليوم . وقال مدرب خيتافي لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية،: "مدرب الفريق المضيف هو الذي يقوم بتحية الفريق الزائر". وأوضح أنه حساس بشأن الانتقادات الموجهة إلى فريقه. وأكد بوردالاس، في مقابلة مع صحيفة "إيه بي سي": "أشعر بالضيق من أجل لاعبي فريقي.. هناك العديد من الانتقادات لخيتافي، تأتي من أشخاص لم يشاهدونا نلعب". ويحتل خيتافي المركز الثالث عشر، من حيث أعلى قيمة للأجور في الليجا، بينما يتصدر برشلونة القائمة. لكن قائد خيتافي، خورخي مولينا، الذي سجل هدفين خلال الفوز على فالنسيا (3/0)، في الجولة الماضية، أكد أن فريقه لن يجعل الأمور سهلة على برشلونة.

ومن ناحية أخرى، سيلتقي ريال مدريد أيضا مع فريق لديه ما يقاتل من أجله، وهو سيلتا فيجو، الذي حقق الفوز في وقت قاتل على إشبيلية، ليدعم آماله في البقاء بالليجا. ويعلم سيلتا فيجو، الذي يحتل المركز السابع عشر، أنه سيكون أمام تحدٍ كبير للخروج بأي شيء من ملعب سانتياجو برنابيو، حيث لم يخسر الريال أي مباراة هناك طوال الموسم في الدوري. ويستعد النجم البلجيكي إيدين هازارد للعودة إلى المباريات، بعدما غاب عن الميرينجي بسبب إصابة في الكاحل .