"الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية العقبة.. الاعلان عن ستة قوائم لخوض الانتخابات النيابية 7 منها خطيرة ومميتة.. 38 نوع من األفاعي تنتشر بـ الأردن عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه
فن

أحلام تنتقد بشدة تعنيف طالبة من زميلتها في دبي وتستنجد بالمسؤولين... فيديو

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع "تويتر"، أظهر طالبة في إحدى مدارس مدينة دبي وهي تعنف طالبة أخرى وتقوم بتهديدها بطريقة مهينة.

وقالت أحلام في تعليقها على الفيديو"لأني أم لثلاثة أطفال أعرض هذا الفيديو، وهذي البنت (ملينا) من هي ولماذا تهدد الطالبة بهذه الطريقة المرعبة البشعة ولازم تنطرد من المدرسه وش هالاجرام؟".

وأضافت أحلام"وجعني قلبي كأني أشوف فلم رعب الله يحمي بناتي وبنات الناس أجمعين يارب، وأنا متأكدة إن المسؤولين ما راح يقصرون في اتخاذ الإجراء اللازم".

وتفاعل المغردون مع ما أوردته أحلام، مشيرين إلى أن الطالبة التي تنمرت على الأخرى وعنفتها لابد من معاقبتها لأن هذا يخلق حالة نفسية صعبة.

وأوضح أحد المغردين قائلا أن هذا ليس تنمرا، إنما هو جريمة كاملة الأركان، التعدي على سلامة الجسم والتهديد تعتبر جريمة ويعاقب عليها القانون وبقوة، وأنه يجب على النيابة العامة التدخل وليس وزارة التربية، ولابد من فتح بلاغ بمجرد انتشار الفيلم وحماية الطفلة"، في حين ردت أحلام قائلة: "قسم بالله قلبي يدق بسرعة وأنا أشوف هاللحظات اللي تخوف أيش هذا؟".