رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

الجزيرة يتقدم بالشكوى وظفار يؤكد قانونية مشاركة لاعبه

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط - عمان

اثير جدل قانوني حول مشاركة اللاعب السوداني، بكري المدينة، مع فريقه ظفار العماني خلال الفوز على الجزيرة (1-0)، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي. في ظل تعرضه لعقوبة من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم. لكن الاتحاد العماني لكرة القدم، أبرز في رسالة إلى أحمد بنعبد القادر، أمين سر ظفار بالإنابة، أن النادي حصل على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد العراقي، قادما من القوة الجوية. وأضاف أن بطاقة بكري المدينة صدرت عن الاتحاد الآسيوي، دون ذكر أي عقوبة مسجلة على اللاعب. كما أكدت رسالة الاتحاد العماني، أن العقوبات المحلية لا تسري دوليا، إلا في حال التصديق عليها من قبل لجنة الانضباط بالفيفا.
من جهة اخرى تقدم نادي الجزيرة بشكوى رسمية ضد محترف ظفار العماني، السوداني بكري المدينة، بعد مشاركته في المباراة التي جمعت الفريقين. حيث اكد الدكتور زياد ارميلي عضو الادارة في تصريحات خاصة ل الانباط ان النادي تقدم بعد نهاية المباراة مباشرة بشكوى ضد المحترف السوداني بكري المدينة، لعدم قانونية مشاركته في المباراة".
وتابع "ننتظر رد الاتحاد الآسيوي على ذلك، خاصة أن هناك ما يبرهن أن على اللاعب تعرض لعقوبة محلية وخارجية".

بدوره أوضح رئيس نادي ظفار العماني الشيخ علي بن أحمد الرواس أن مشاركة اللاعب السوداني بكري المدينة ضد الجزيرة لا مشكلة فيها. واعتبر الرواس أن إجراءات انتقال اللاعب من نادي القوة الجوية العراقي إلى صفوف ظفار كانت طبيعية خلال فترة الانتقالات الشتوية. وأضاف في تصريحات عبر حساب النادي على تويتر، "ظفار ناد كبير ولا يقدم على أي خطوة قبل دراستها من كل جوانبها". وأكد أن نادي ظفار تواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" عبر الاتحاد العماني، وتأكد من قانونية مشاركة اللاعب محليا وقاريا. وشدد على أن بكري المدينة قدم مردودا طيبا ضد الجزيرة، وأشاد بمستواه، متمنيا له التوفيق مع الزعيم العماني.
ورحب الرواس بتواجد الجالية السودانية في صلالة، لمؤازرة اللاعب خلال المباريات.