رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

كونتي يحلم بالفوز بلقب الدوري

{clean_title}
الأنباط -

روما - وكالات

اعترف أنطونيو كونتي مدرب انتر ميلان، بأنه بالفعل أصبح يحلم بالفوز بلقب الدوري الإيطالي، عقب صعود فريقه للصدارة، بعدما قلب تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى الفوز 4-2 على الجار اللدود ميلان، في القمة المحلية بينهما. وقال كونتي "من المبكر جدا الحديث عن شيء لا يمكننا حاليا سوى أن نحلم به". وأضاف "أمامنا فترة في غاية الصعوبة وبعد ذلك ستتضح أمامنا وبصورة أفضل فرصنا وما يمكننا القيام به فعليا".
ويتفوق انتر ميلان في الصدارة على يوفنتوس البطل بفارق الأهداف، في حين يحتل لاتسيو الذي سيواجه إنتر ميلان الأحد المقبل، المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن فريقي الصدارة.
وفي ظل وجود نقطة واحدة تفصل بين الفرق الثلاثة الأولى في القائمة فإن السباق على لقب الدوري لم يكن بهذه القوة والصعوبة خلال هذه المرحلة طوال آخر 18 عاما.
ويواجه ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس حامل اللقب ضغوطا متزايدة بعد أن تعرض فريقه لهزيمة غير متوقعة 2-1 أمام هيلاس فيرونا السبت الماضي. وقالت تقارير إعلامية إيطالية إن بطل إيطاليا يفكر في إقالة ساريوالتعاقد مع مدربه السابق ماسيميليانو أليجري، بينما وجه ساري اللوم لسلوك لاعبيه الذي تنقصه الجدية. وقال ساري "إذا أردنا فوز يوفنتوس في المباريات فلا يمكن تحقيق ذلك عن طريق ارتكاب أخطاء بسبب تصرفات لا توحي بالجدية،علينا العمل والاستبسال عند الحاجة وليس الكسل". وتوجت النتيجة أسبوعا رائعا لفيرونا الذي تعادل خارج ملعبه مع ميلان ولاتسيو قبل هزيمة حامل اللقب.
وأثار حكم الفيديو المساعد مزيدا من الجدل ، بينما اشتكى نابولي وبارما من حرمان كل منهما من ركلة جزاء، خلال هزيمتيهما أمام ليتشي ولاتسيو على الترتيب. وسقط مهاجم نابولي أركاديوش ميليك في منطقة جزاء ليتشي خلال التحام مع لاعب منافس، وتلقى إنذارا لادعاء التعرض للعرقلة، وهو ما لم يعجب فريقه والذي اشتكى مديره كريستيانو جيونتيلي جراء ذلك.
كما شعر روبرتو دافيرسا مدرب بارما بالغضب لعدم معاقبة لاتسيو، بعد أن جذب أحد لاعبيه قميص لاعب من بارما في منطقة الجزاء. وقال المدرب "أنتم تعرفون ما هي المشكلة وهي أنهم يعتبرون لاعبينا أغبياء بسبب عدم مخالفتهم القوانين".