رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

إصدار التعليمات التكميلية لسباق تحدي الدفع الرباعي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - أصدرت الأردنية لرياضة السيارات التعليمات التكميلية لسباق تحدي الدفع الرباعي في الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي التي تقام يوم 21 الحالي في منطقة البحر الميت.
ووفق التعليمات التكميلية سيتم عند الساعة الرابعة مساء يوم الثلاثاء 18 الشهر الحالي اجراء قرعة أرقام التسابق وترتيب انطلاق المتسابقين، وسيتم في ذات اليوم الإعلان عن قائمة المشاركين في السباق عند الساعة الخامسة مساء، وذلك في نادي السيارات الملكي.
كما ستجري بالفترة من الساعة الرابعة مساء إلى الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأربعاء 19 الشهر الحالي عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين ومخطط المسار في شركة "بي اف غودريش" للإطارات في منطقة البيادر.
وتقام عملية الفحص الفني للسيارات بالفترة من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء 19 الشهر الحالي، في شركة "بي اف غودريش" للإطارات في منطقة البيادر.
وتم تحديد الفترة من الساعة الاربعة مساء إلى الساعة الخامسة مساء يوم الخميس 20 من الشهر نفسه موعدا لتدريب المتسابقين على مسار السباق.
ويتكون السباق من جولة تأهيلية لكافة المشاركين وجولة أخرى لأفضل 15 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى.
--(بترا)