رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

برشلونة والريال لمداوة الجراح

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد – وكالات

 

بعد الخروج الحزين من بطولة كأس الملك يدخل برشلونة والريال الصراع المحلي الاخير حيث يعود كيكي سيتين لمواجهة فريقه القديم، ريال بيتيس، مع فريقه الجديد برشلونة يوم غد الأحد في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، ولكن فريقه الحالي يعاني من أزمات. وبعد أن رحل سيتين، عن تدريب فريق بيتيس بالتراضي بعدما قاده لاحتلال المركز العاشر في الموسم الماضي، بناء على رغبته، لم يكن يتوقع سيتين أنه سيعود لتولي تدريب أحد عمالقة الكرة الإسبانية. ولكن، الظروف ليست جيدة مثلما كان يريد، حيث دخل ليونيل ميسي، نجم الفريق، في حرب كلامية مع إريك أبيدال، المدير الرياضي، بينما يغيب عثمان ديمبلي لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

وفشل برشلونة، حامل اللقب، في التعاقد مع بديل للويس سواريز، المصاب، في فترة الانتقالات الشتوية، وكان سيتين يأمل أن يعود ديمبلي ليكون بديلا له، لكن اللاعب الفرنسي تعرض للإصابة بتمزق في أوتار الركبة خلال التدريبات وبات من الممكن خضوعه لعملية جراحية.وأكد سيتين: "كنت أعقد أملا كبيرا على عثمان ديمبلي، إنها خيبة أمل كبيرة ولكن طوال حياتي مررت بمشاكل ويجب على المرء أن يبحث عن حلول. سنظل نرى الأشياء بتفاؤل وأمل". وتمكن بيتيس من الفوز على برشلونة (4-3) في ملعب كامب نو، وهزم ريال مدريد مرتين على التوالي، لكن سيتين ترك الفريق وهو منبوذ من الجماهير، وسيواجه استقبالا غير مرحب به في ملعب بينيتو فيلامارين. ويتطلع برشلونة لمواصلة مطاردته لريال مدريد، المتصدر، والذي يحتل صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام برشلونة.

ويحل الريال ضيفا على أوساسونا يوم غد الأحد أيضا، بحثا عن توسيع الفارق مع برشلونة وظهر دفاع فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب زين الدين زيدان، بشكل جيد هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث تمكن من إيقاف مهاجمي أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية، وتلقى الفريق 13 هدفا في الدوري حتى الآن. ومن المقرر، أن يغيب شيمي أفيلا، مفتاح هجوم أوساسونا، لنهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة، وخسر الفريق (3-1) أمام فياريال، في الجولة الماضية، ليتراجع إلى المركز الـ11.

ويستضيف خيتافي، الذي يحتل المركز الثالث، فريق فالنسيا اليوم السبت، حيث يسعى الأخير لمداواة جراحه عقب وداع بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام غرناطة يوم الثلاثاء الماضي.وقدم فريق خيتافي، بقيادة جوزنه بوردالاس، أداء قويا الموسم الماضي لكنه ظهر بشكل أقوى هذا الموسم، وأظهر الالتزام الحقيقي للفريق والتصميم الذي جعلهم يحتلون المركز الثالث. ويحل فريق فياريال، الذي ودع بطولة كأس ملك إسبانيا بشكل مفاجئ أمام فريق ميرانديس، المنافس بالدرجة الثانية، ضيفا على بلد الوليد. وفي بقية منافسات هذه الجولة، يلتقي ألافيس مع إيبار، وليفانتي مع ليجانيس، وأتلتيكو مدريد مع غرناطة، وإسبانيول مع ريال مايوركا، وريال سوسيداد مع أتلتيك بلباو، وسيلتا فيجو مع أشبيلة.