رئيس بلدية المفرق الكبرى يهنئ بإدراج موقع ام الجمال السياحي إلى قائمة التراث العالمي رياضة الأمن العام تواصل تميزها وتحصد مراكز متقدمة في غرب اسيا للجودو تهانينا لمحمد بسام الفايز على تخرجه المتميز مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة
رياضة

الفيصلي جاهز ومدرب الوثبة يخشى المواجهة

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط – عمان

 

يستعد فريق الفيصلي لبداية مشواره في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عندما يواجه فريق الوثبة السوري مساء الاثنين المقبل على ستاد عمان الدولي سعيا وراء المنافسة على لقب البطولة التي تحمل للفريق الازرق ذكريات جميلة عندما حقق لقبها مرتين من قبل ..لا سيما وان الفيصلي يريد التعويض عن خروجه من التصفيات المؤهلة لبطولة دوري الابطال الاسيوية بعد خسارته امام فريق الكويت بهدفين مقابل هدف ..حيث واصل الفريق الاستعداد طوال الايام الماضية بقيادة مديره الفني شهاب الليلي ...من جهة اخرى أكد هيثم جطل، المدير الفني للوثبة السوري، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الفيصلي الإثنين المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي. ووقع الوثبة في المجموعة الثالثة بجانب فرق الفيصلي والكويت الكويتي والأنصار اللبناني، فيما اختار الوثبة ملاعب الإمارات لتكون ملعبه الافتراضي. وقال جطل في تصريحات إعلامية: "لا شك أن الوثبة وقع في مجموعة تعتبر الأقوى بالبطولة، معظم الفرق كبيرة وعريقة ولها مشاركات عديدة، والفيصلي فريق محترم ويضم لاعبين جيدين محليين ومحترفين". وأضاف: "الوثبة بدأ العمل مبكرا من خلال مباريات الدوري، والاستعداد المكثف قبل مواجهة الفيصلي، لدينا بعض الإصابات والغيابات، ولكننا نبحث عن نتيجة مرضية رغم الفوارق التي تصب لصالح الفيصلي".

وأكمل مدرب الوثبة: "تم تحضير اللاعبين ذهنيا لخوض مباراة قوية، بالعمل والاجتهاد والثقة بالنفس يمكن تحقيق نتيجة مرضية، نتمنى أن يحالفنا الحظ في المباراة". وختم: "مجلس الإدارة برئاسة إياد السباعي، تعاقد مع لاعبين من نيجيريا لكنهم مازالوا تحت الاختبار، ولم تحسم مشاركتهما بعد، لأن الخيارات كانت محدودة للمجلس في فترة الانتقالات الشتوية".