لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

شمس الكويتية تتحدى فيروس "كورونا" في الصين... صورة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

ظهرت الفنانة ​شمس الكويتية​، في صورة لها داخل أحد المطارات في الصين.

ونشرت شمس الصورة، عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، والتي أثارت حالة من الجدل بين جمهورها.

وعلّقت الفنانة الكويتية على الصورة:"جايالِك يا كورونا الي وراي يقول شفيها الخبلة محتفلة".

وتباينت ردود فعل جمهورها حول الصورة، وتفاعل متابعون معها بشكل كبير، واعتبر البعض أن المنشور مجرد دعابة.

وانتقد البعض الآخر تصرفها هذا، وتوجهها إلى الصين في ظل انتشارفيروس "كورونا" الجديدالمتفشي هناك، والتحذيرات من السفر.

جدير بالذكر أن السلطات في مقاطعة هوبي الصينية،أعلنت اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا في المقاطعة إلى 479 شخصا، كما وصل عدد المصابين إلى 16600 شخصا.

وقالت وزارة الصحةفي المقاطعة في بيان: "عدد الضحايا في مقاطعة هوبيارتفع إلى 479 شخصا، ووصل عدد المصابين إلى 16.6 ألف شخص".