لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
فن

الموت يفجع عمرو دياب

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أفجع الموت المطرب المصري عمرو دياب، بعد وفاة أحد أقاربه، اليوم السبت.

وتوفي منذ قليل، خيري دياب، ابن عمعمرو دياب، والذي يشغل منصب عمدة مدينة سنهوت بمحاطفة الشرقية، وكبير عائلة آل دياب، بحسبصحيفة"الوطن" المصرية.

ومن المقرر، أن يقام عزاء الراحل من دوار العائلة بمنيا القمح، اليوم السبت.

من ناحية أخرى، أعلن عمرو دياب عن طرحه لألبوم غنائي جديد،يحمل اسم "سهران"، وسيطرح بالأسواق في 12 فبراير/ شباط الجاري.

ولن يضم الألبوم الجديد أي من الأغاني التي كان طرحها عمرو دياب في صيف 2019 عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي "مقدرش عالنسيان" و"بحبه" و"أنا غير" و"يوم تلات" و"تحيرك" و"متغير" و"قدام مرايتها" وأول يوم في البعد".

 
Video Player
 

وسيضم ألبوم عمرو دياب الجديد "سهران" 10 أغاني جديدة، ومنها "هيعيش يفتكرني"، التي طرح "البرومو" الخاص بها.