إعصار مليتون يتسبب بكارثة في فلوريدا ويبدأ بالانحسار خليل البحري يهنئ الدكتور باسل النوايسة أمين عام النواب: المجلس الـ 20 يمثل نموذجا جديدا في العمل البرلماني التربية تعلن موعد اختبارات تكميلية "التوجيهي" عاصفة قوية تتسبب بفيضان الأنهار وإغلاق المدارس في إيطاليا تربية اربد تطلق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان الأردن يدين بأشد العبارات قصف إسرائيل لمدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح «إسرائيل»: نهج «النحر الجماعي».. مؤداه «الانتحار الذاتي»! ترقية د.مصطفى عطيات في عمان الاهلية إلى رتبة الأستاذية في القانون التجاري ٧٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الجغبير: لقاء إيجابي مع رئيس الوزراء يرسم خارطة طريق لدعم الصناعة الوطنية وتعزيز الصادرات بورصة عمان تغلق على ارتفاع 55 شهيدا و166 مصابا في غزة خلال 24 ساعة الأمن العام يفنّد ادعاء صاحب قيود بتعرّضه لانتهاكات في مراكز الإصلاح وفد طبي عراقي رفيع يزور مستشفى الأردن الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية تعيين الدكتور الشلول مديرا عاما لمستشفى المقاصد صالح زريقات يُتوج بفضية بطولة العالم للأساتذة بالمصارعة اختتام فعاليات لقاء شباب العواصم العربية 2024 الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة للنازحين وسط قطاع غزة

اطلاق حملة مهنتك بيدك في مأدبا

اطلاق حملة مهنتك بيدك في مأدبا
الأنباط -
الأنباط -

اطلقت مؤسسة التدريب المهني اليوم الخميس، حملة (مهنتك بيدك ) في قاعة المرحوم احمد قطيش في مأدبا بحضور مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات وعدد من الفعاليات الرسمية والأهلية والقطاع التجاري والشركة الوطنية للتشغيل.
وقال عبيدات أن الحملة تهدف الى تسويق وترويج خدمات التدريب المهني والتقني ضمن حملة توعوية تشمل جميع مناطق المملكة لحث الشباب الاردني وتوجيههم نحو التدريب المهني والتقني، لافتا الى أنه بعد إجراء دراسات استهدفت محافظات المملكة لمعرفة اعداد الملتحقين في برامج التدريب المهني تبين أن أقل نسبة اقبال كانت في محافظات الجنوب، ما تطلب القيام بحملات اعلامية تستهدف الجميع من اهالي وشباب والمجتمع المحلي.
وأضاف عبيدات أن جلالة الملك يولي جل إهتمامه لقطاع الشباب وتوفير فرص عمل مناسبة لهم، لافتا الى ان الأردن يمر بظروف صعبة ما يستدعي ضرورة التوجه الى التعليم المهني والتقني، مؤكدا في الوقت نفسه أن نسبة الإقبال في بعض الدول الغربية على التعليم المهني تجاوزت ال 80 بالمئة بينما لم تتجاوز النسبة في الأردن حاجز ال 8 بالمئة.
وأشار عبيدات الى أنه وبفضل توجيهات جلالة الملك والتشاركية بين مؤسسات الدولة المختلفة فإن التغيير قادم، مؤكدا أننا نأمل من هذهالحملة أن تحقق النتائج المرجوة منها بتشجيع شباب وشابات الوطن على الإلتحاق ببرامج التدريب المهني المختلفة .
وتم عرض قصص نجاح لطلبة تلقوا تدريبهم في معهد التدريب المهني والشركة الوطنية للتشغيلوعرض فلم (مهنتك بيدك) وفلم وثائقي عن برامج معهد التدريب المهني .
-
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير